يسرا: تعرضت لصراعات كثيرة وشاركت في 25 فيلماً لم يتم عرضها 

يسرا - الصورة من صفحتها على إنستغرام
يسرا - الصورة من صفحتها على إنستغرام

قالت الفنانة يسرا، إنها تعرضت لصراعات وحروب غير عادية خلال مشوارها الفني، ورغم ذلك كانت تفضل عدم الدخول في أي مواجهات خاصة وأنها كانت تعلم جيداً في ذلك الوقت، أن أعداءها يتمتعون بقوة كبيرة، مكملة "وقتها لم أكن مثلهم، مكنش ينفع أدخل في مواجهات معاهم" .

يسرا تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني

وكشفت يسرا، خلال لقائها في برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد وعمرو سعد على قناة إم بي سي مصر، أنها شاركت في 25 فيلماً خلال 4 أعوام، ولم يعرض أي منها سواء على شاشة السينما أو حتى التلفزيون، مضيفة "عملت 25 فيلماً في 4 سنين، ومنزلش منها ولا فيلم، ووقتها سموني النجمة المعلبة".
وخلال لقائها استرجعت يسرا بدايتها الفنية والتي لم تكن جيدة؛ إذ كانت نتيجتها الفشل، حيث قدمت 6 أفلام في أول سنة لها على الساحة الفنية، ثم شاركت في 5 أفلام أخرى في السنة التي تلتْهَا ولكن لم يتم عرضها وقتها، لافتة بعد فترة طويلة تم عرض كل هذه الأفلام ولكن 90% منها جميعها لم يكتب لها النجاح.
وتابعت، كل هذه الأمور جعلتها تقوم بدراسة الموقف حتى تتعرف إلى نقاط ضعفها وأيضاً قوتها، وهنا بدأت تبحث عن آراء النقاد الذين تواجدوا على الساحة وقتها، والذين أشادوا بموهبتها الفنية، وهنا تيقنت أن سوء الحظ الذي رافقها لم تكن سبباً فيه.
واستطردت قائلة: "قالوا عني كويسة، يبقى الخطأ مش من عندي، وهنا بدأت أبحث عن سبب الخطأ هل هو في اختياري للمواضيع أم في مسألة توظيفي في الأفلام، فبدأت أدرس هذه النقاط علشان ما كررهاش تاني".

يمكنكم قراءة ..يسرا: تشبيهي بميريل ستريب شرف وفيلم نورة نجاح للمنطقة العربية.. فيديو خاص سيدتي


مشاركات فنية

على الجانب الآخر، تعَد مسرحية "ملك والشاطر" آخر أعمال يسرا، والتي تشارك في بطولتها مع الفنان أحمد عز، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، والتي تم عرضها في المملكة العربية السعودية، ضمن أعمال موسم الرياض.
تدور أحداثها حول "الشاطر حسن" والذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحداً فقط؛ فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر؛ فهل سيستطيع "الشاطر حسن" الحصول على السعسع وفك سحر "مَلك ست الكل".
من ناحية أخرى، شاركت يسرا في فيلم "شقو"، والذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، ولكن لا تجري الأمور كما يريدون، ويتعرضون لأزمات كبيرة تذهب بهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحًى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان.
وتواجد في الفيلم عددٌ آخر من النجوم، وهم: عمرو يوسف، محمد فراج، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، وليد فواز، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.
كما كان لها بصمة في فيلم آخر وهو "ليلة العيد"، بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: يسرا اللوزي، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، أحمد خالد صالح، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد عبدالله، وتناول العمل قضايا المرأة من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهُّم بعض الرجال لحقوقهن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».