أمينة خليل: تعرضت للتنمر وأتمنى تقديم هذه الظاهرة في عمل فني

أمينة خليل - الصورة من صفحة "نجوم إف إم" على إنستغرام
أمينة خليل - الصورة من صفحة "نجوم إف إم" على إنستغرام

حلّت الفنانة أمينة خليل ضيفة على الإعلامية إنجي علي في حلقة من برنامج "أسرار النجوم" الذي يتم بثه على إذاعة "نجوم FM"، حيث تحدثت في العديد من الأمور خلال الحلقة منها رغبتها في تقديم عمل فني يناقش قضية "التنمر" خاصة بعد انتشار هذه الظاهرة بكثافة خلال الفترة الأخيرة.

استخدام سلاح الفن لطرح القضايا المجتمعية

وأكدت أمينة خليل أنه رغم تواجد ظاهرة التنمر بقوة في الفترة الأخيرة؛ إلا أنه لم تتم مناقشته بشكل كافٍ قائلة: "لدينا سلاح اسمه الفن ونحتاج أن نستخدمه بأقصى الطرق، ونتحدث عن الموضوعات التي تحدث في مجتمعنا، والموضوع ليس تنمر شخص ضد شخص معين ولكن بشكل عام، بداية من الأطفال في المدارس والكوارث التي نسمعها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


يمكنكِ قراءة.. أمينة خليل، محمد ممدوح .. ثنائي أحبه الجمهور في السينما والدراما التلفزيونية

وأضافت أمينة خليل أن ظاهرة التنمر موجودة بشكل كبير على السوشيال ميديا، وتؤثر على الأشخاص الذين يتعرضون لهذه المعاناة والتي قد تصل للانتحار، وهي قضية مهتمة بها على المستوى الشخصي لافتة: "ظاهرة التنمر حديث لى شخصياً على السوشيال ميديا وللناس حولي أيضاً، وعندما رأيتها تحدث أمامي كان هناك نار مشتعلة بداخلي".

أمينة خليل: شخصيتي في "شقو" تحدٍّ كبير

وتحدثت أمينة خليل عن دورها الذي قدمته في فيلم "شقو" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وقالت: "شخصية "فُتنة" التي جسدتها في "شقو" كانت تحدياً كبيراً جداً بالنسبة لي، وتعظيم سلام لكريم السبكي إنه صدق أني أقدر أقدم هذا الدور، ولما عرضوا عليّ السيناريو قلت لهم سأقدم (فُتنة) وقلت لهم محتاجة فترة أتدرب على الرقص وامنحني وقتي وكنت مرعوبة أمسك السيناريو أساساً".


تابعي المزيد.. أمينة خليل لـ "سيدتي": تدربت لمدة شهرين من أجل أداء دور "فتنة" في فيلم "شقو"

وتابعت أمينة خليل: "وذهبت لمدربة تمثيل، وأنا وهي اللي عملنا فتنة بكل تفاصيلها، ولكن في البداية كانت رافضة وقالت لي أنتِ بعيدة عن الدور، وبعد جدال اقتنعت وخرجت كما شاهدها الجمهور، كما تدربت مع مدرب رقص وشاهدت فيديوهات لراقصات مختلفات من تحية كاريوكا وفيفي عبده وبدرة، حتى تظهر شخصية "فُتنة" وكان دورا ممتعا جدا، وكنت خايفة جدا بسبب هذا الدور ولكن كنت مبسوطة جدا لأني اشتغلت مع أصدقائي، عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني والفنانة الكبيرة يسرا".

طرح فيلم "X مراتي" في دور العرض

يذكر أن أمينة خليل، يُعرض لها فى دور السينما حالياً فيلم "X مراتي" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول 3 شخصيات رئيسية هم: هشام ماجد الذي يجسد دور طبيب نفسي، يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه (محمد ممدوح) حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر (أمينة خليل) ووالد ابنها، ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين الشخصيات الثلاث.


فيلم "X مراتي" يشارك في بطولته علي صبحي، خالد كمال، مصطفى غريب، وآخرون، ومن إنتاج Films Bulletproof أحمد يوسف ومصطفى صقر وبمشاركة عدد من الشركات، ويأتي ذلك برعاية موسم الرياض والهيئة العامة السعودية للترفيه، ضمن بروتوكول التعاون السينمائي بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية وصندوق BIG Time.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»