أمينة خليل: أتمنى العمل مع منى زكي وهذه مواصفات فتى أحلامي

أمينة خليل- الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
أمينة خليل- الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
أكدت الفنانة أمينة خليل أنها غيرت رأيها بشكل كبير في موضوع إجراء عمليات التجميل، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في حلقة من برنامج "أسرار النجوم" الذي يتم بثه على إذاعة نجوم FM، وكشفت أمينة خليل أنها أجرت مؤخراً عملية تجميل بعدما كانت رافضة لهذه الموضوع في الماضي.

أمينة خليل تغير نظرتها فى عمليات التجميل

وأوضحت أمينة خليل: "بعد مرور السنوات ونصبح أكبر، مع العمل في السينما والتصوير طوال الوقت، الذي يجعل وجهي طوال الوقت يتعرض لمشاكل، جعلني أصبحت متفتحة أكثر أنه إذا كان فيه حاجة محتاجة تظبيط وعاملة مشاكل نفسية بالتأكيد سألجأ لتعديلها، وهذه أمور صغيرة من أجل الراحة النفسية ليس أكثر من ذلك".

يمكنكِ قراءة.. أمينة خليل: تعرضت للتنمر وأتمنى تقديم هذه الظاهرة في عمل فني
وعن المواصفات التي تحب أن تراها في فتى أحلامها أشارت أمينة خليل إلى: "أنا طموحة وأحب أن يكون الشخص الذي سوف أرتبط طموح أيضاً بشكل قوي، ويكون ذكي كفاية لتحقيق طموحاته وأهدافه، وأنا كنت أوقات أخجل من شغلي لكيلا يشعر شريكي إني أحسن منه وبدأت تصبح هذه مشكلة عندي، ولكني وصلت لقناعة أني لازم أكون فخورة بما أقدمه ومفيش حد يستاهل أعمل كده عشانه".

موقفها من ترك الفن بسبب شخص يريد الارتباط بها

شددت أمينة خليل على أنها لابد أن تكون واثقة من نفسها، وأن الشخص الذي سيحبها بجد وتكون علاقتهما صالحة، سيحبها بكل ما فيها ويحب نجاحها ويسعد به، مضيفة أن الشخص الذى يريد الارتباط بها لابد أن يكون واثق بدرجة كافية إن نجاحها لن يهزه ويكون فخور بها والعكس صحيح، مؤكدة على أنه إذا جاء أحد وخيرها وبين التمثيل وبينه، ستختار التمثيل بدون تردد".

تابعي المزيد.. أمينة خليل تحجز مكانها في دراما رمضان 2025.. ما علاقة منى زكي؟
وكشفت أمينة خليل أنها تتمنى التمثيل مع منى زكي والمشاركة معها في فيلم قائلة: "أحترمها جدا كفنانة وخطواتها تبهرني بشغلها، واستطاعت تكوين عائلة وحياة وحياة خاصة، كما استطاعت النجاح في عملها وتصبح "نمبر وان"، وكذلك أتمنى التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز في عمل جديد، بعدما كان لي الشرف أيضا الوقوف أمامه في مسلسل "الحشاشين" خلال شهر رمضان الماضي".
وأشادت أمينة خليل بتجربتها فى فيلم "X مراتي" الذي انطلق فى دور العرض المصرية أول أمس الأربعاء، وقالت: "هشام ماجد هو من جذبني للمشاركة في الفيلم، فهو نجم مهم في عالم الكوميديا، والتعاون معه كان فرصة يجب أن أنتهزها، كما تجمعني كيميا كبيرة مع محمد ممدوح، بالإضافة إلى المخرج معتز التوني وهو يملك طاقة رائعة وخفة ظل ويصدر طاقة إيجابية في التصوير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»