عودة 5 نجمات لدراما رمضان 2025 بعد غياب

ياسمين عبد العزيز- في جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي تصوير شريف مختار
ياسمين عبد العزيز- في جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي تصوير شريف مختار
يعود عدد من الفنانات مثل الفنانة ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي وكذلك الفنانة أمينة خليل إلى المنافسة في موسم مسلسلات رمضان 2025، وذلك بعد غيابهن لفترة لا تقل عن عام كامل، حيث تعاقدن مؤخراً على بطولة أعمالٍ جديدة، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

ياسمين عبدالعزيز تُجدد تعاونها مع عمرو محمود ياسين

وتُعد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، واحدة من أبرز الفنانات العائدات إلى دراما رمضان 2025، حيث أعلنت عن عودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب استمر نحو عام واحد فقط؛ إذ تعاقدت رسمياً على مسلسل جديد لتقديمه العام المقبل، من تأليف عمرو محمود ياسين، الذي سبق أن تعاونت معه في مسلسل "إللي مالوش كبير" و"نحب تاني ليه؟".
وتأتي عودة ياسمين، بعدما غابت الموسم الماضي، حيث كانت آخر أعمالها التي عُرضت في رمضان، كانت مسلسل "ضرب نار" التي تعاونت فيه مع الفنان أحمد العوضي، أي قبل فترة من طلاقهما، وحققا من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، لا سيما وأنه ينتمي إلى الدراما الشعبية.

مسلسل "ضرب نار" تدور أحداثه خلال إطار شعبي تشويقي، والتي تبدأ بإحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا مع أسرته والتي تتكون من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محلاً "لإطارات السيارات"، لتنقلب حياته بشكل مفاجئ ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه ويذهب إلى القاهرة وبالتحديد إلى حي روض الفرج بشبرا وهناك يلتقي بمهرة أبوالليل والتي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث يستأجر منها محل أسرتها، وتستمر الأحداث بشكل تصاعدي.
ويشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" كل من أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، سهيرالمرشدي، ماجدالمصري، انتصار، إيمان السيد، بدرية طلبة، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، تامر مجدي، تيسير عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

منى زكي تعود بقصة اجتماعية جديدة

كما تعود الفنانة منى زكي، إلى المنافسة في دراما رمضان 2025، بعدما غابت الموسم الماضي، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد، تدور أحداثه في إطار اجتماعي.
وكانت منى زكي، حققت نجاحاً ضخماً في رمضان لعام 2023، من خلال مسلسل "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة فقط، وشاركها البطولة دياب، ومها نصار، وخالد كمال، ورشديالشامي، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتدو الأحداث في إطار دراميي حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

يمكنكم قراءة: ياسمين عبد العزيز وأمينة خليل وعمرو سعد وهنا الزاهد أبرز العائدين إلى دراما رمضان 2025

أمينة خليل في "لام شمسية"

وأعلنت الفنانة أمينة خليل، قبل أيام، عن تعاقدها على بطولة مسلسل جديد يشهد عودتها إلى موسم دراما رمضان المقبل، حيث يحمل العمل اسم "لام شمسية" من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ومن المٌقرر انطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك المسلسل شهد تأجيلاً لمدة تجاوزت العامين، وكان من المفترض أن تقدمه الفنانة منى زكي وبمشاركة إياد نصار، تحت قيادة المخرج كريم الشناوي أيضاً، قبل أن يتوقف المشروع طول تلك الفترة.
وقدمت أمينة خليل، في رمضان قبل الماضي، مسلسلاً اجتماعياً بعنوان "الهرشة السابعة"، مكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويضم عدداً من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهما الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفا العلاقة في أسر الإحباط، ويشارك في بطولته كلّ من محمد شاهين، علي قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

هنا الزاهد تعود بعد غياب 3 سنوات

وقررت الفنانة هنا الزاهد المشاركة في الموسم الرمضاني المُقبل بعد غياب استمر 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها الرمضانية "النمر" مع محمد إمام، موضحة أن المسلسل يحمل اسم "الزواج سم قاتل"، وستتعاون فيه مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي.
وكشفت "هنا" أن المسلسل مكون من 30 حلقة وسيحمل العديد من المفاجآت، وعن الأبطال المشاركين في العمل أكدت أنه ما زال اختيار باقي صناع العمل، وأكدت أنها متحمسة للعمل مع المخرجة ياسمين أحمد، خاصةً بعد نجاح تجربتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" خلال موسم رمضان الماضي.

يمكنكم قراءة: بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" لـ رمضان 2025

عودة دنيا سمير غانم

وبعد غياب دام نحو عام كامل، تعود الفنان دنيا سمير غانم، بمسلسل جديد، تُجدد من خلاله التعاون مع المنتج أحمد السبكي وابنه محمد، بعدما سبق وتعاونا في رمضان لعام 2023، بمسلسل "جت سليمة"، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً بين جمهورها، حيث لا زال العمل في مرحلة التحضيرات حالياً، وشارك في بطولة المسلسل كل من خالدالصاوي، هالة فاخر، بالإضافة إلى سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد من الفنانين الآخرين، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».