تعرفوا على لجنة تحكيم تحدي صناعة الأفلام بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أحمد مالك - الصورة من حسابه على الفيسبوك
أحمد مالك - الصورة من حسابه على الفيسبوك

كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن لجنة التحكيم في تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة، والتي تضم كلاً من الممثل المصري أحمد مالك، والفنانة السعودية سارة طيبة، بالإضافة إلى المخرج وكاتب السيناريو الفرنسي كلود مورييراس.

لجنة تحكيم تحدي صناعة الأفلام

أعلنت الصفحة الرسمية لـ مؤسسة البحر الأحمر السينمائي عن أعضاء لجنة التحكيم في تحدي صناع فيلم في 48 ساعة، وذلك عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، وكتبت الصفحة: "يسرنا أن نعلن لكم عن لجنة التحكيم في تحدي صناعة فيلم في 48ساعة: أحمد مالك، وسارة طيبة، وكلود موريراس".
وأكملت: "ثلاثة محترفين في الصناعة ينضمون إلى لجنة التحكيم لتقييم أفضل مشروع تقدّمه فرقنا المختارة خلال يومين مخصصّين للكتابة والتصوير، وتقديم أفلامهم القصيرة".

 

يمكنكم متابعة: منتجة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو تتحدث لـ"سيدتي" عن عرض الفيلم في فينيسيا

مسابقة تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة

كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في وقت سابق، عن الفرق التي تم اختيارها للمشاركة ضمن النسخة الرابعة من تحدي صناعة الأفلام خلال 48 ساعة، والتي يتنافس عليها قرابة 15 فريقاً مرشحاً للانضمام إلى ورش عمل فنية قبل انطلاق وخوض تحدي صناعة الفيلم خلال 48 ساعة.
من جانبها كشفت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي عن الفرق المُختارة للنسخة الرابعة من تحدّي صناعة الأفلام خلال 48 ساعة الذي انطلق في شهر يونيو الماضي، بالتعاون مع القنصلية العامة لفرنسا في جدة، وسفارة فرنسا في المملكة العربية السعودية، والرابطة الفرنسية التابعة للقنصلية الفرنسية.
ومن المُقرر أن تخضع الفرق المُرشحة لورش عمل فنية وبرامج إرشادية في الفترة ما بين 19 وحتى 22 يوليو الجاري، على رأسها ورشة عمل في إخراج الأفلام يقودها المخرج فارس قدس، وورش عمل في الكتابة والمونتاج يقدمها المخرج وكاتب السيناريو أمجد الرشيد، وأخرى في الإنتاج من تقديم المنتجة ديمة عازر، على أن تنطلق فعاليات المسابقة يومي 26، 27 يوليو لمدة 48 ساعة، يقضونها في تكريس مواهبهم لتحويل أفكارهم إلى أفلام، على أن يتم إعلان الفائزين 19 سبتمبر المقبل.

ومن المُقرر أن يحظى الفريقان الفائزان بفرصة إقامة في المهرجان الدولي للأفلام القصيرة في كليرمون فيران بفرنسا، الذي تنظمه القنصلية الفرنسية في جدة، بالإضافة إلى ذلك، ستُعرض الأفلام الفائزة في الدورة القادمة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في ديسمبر المُقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».