منيرة العبدالله لـ"سيدتي" زوجي عبدالله السدحان إنسان مختلف وأغار من معاملته مع بناتي وأبارك له التكريم

منيرة العبداللة زوجة الفنان عبدالله السدحان
منيرة العبداللة زوجة الفنان عبدالله السدحان
منيرة العبداللة زوجة الفنان عبدالله السدحان
منيرة العبداللة زوجة الفنان عبدالله السدحان
منيرة العبداللة زوجة الفنان عبدالله السدحان
منيرة العبداللة زوجة الفنان عبدالله السدحان
2 صور
عبَّرت منيرة العبدالله زوجة الفنان عبدالله السدحان عن سعادتها بتكريم زوجها ضمن فريق فيلم السينمائي "نورة" من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين بفندق ذا رويال نارسيس أمس الاثنين، وقالت لـ"سيدتي": "أشعر بالفخر والاعتزاز اليوم بتكريم زوجي عبدالله وفريق عمل فيلم نورة، وهذا التكريم يعد فخراً لنا وللفن السعودي أن يصل إلى مهرجان كان السينمائي وحقيقة شهادتي بزوجي مجروحة وكذلك مشاعري لا أستطيع أن أصفُها في كل مرة يكرم بها".

عبدالله السدحان يمنح المنزل روحاً وحياة مختلفة وجميلة


وعن سؤال "سيدتي" لها هل يقوم عبدالله السدحان باستشارتها عند الإقدام على البدء بأي عمل جديد له؟ قالت منيرة: "ما يتميز به عبدالله أنه يستشيرني ويستشير جميع فأراد العائلة والمقربين له ويأخذ آراءهم حول أي مشروع له قادم وبعد استشارة يقرر".
وعند سؤال "سيدتي" لها عن علاقة عبدالله بالمنزل معها ومع بناته تحدثت منيرة العبدالله عن الجانب الآخر للفنان عبدالله السدحان بالمنزل قائلة: "عبدالله بالمنزل إنسان كما ترونه عبر شاشة التلفزيون فهو إنسان بطبيعته كوميدي، ويمنح المنزل روحاً وحياة مختلفة وجميلة".
وكشفت منيرة أنها تغار من معاملة زوجها السدحان مع بناته قائلة: "عبدالله جداً حنون مع بناته وأعترف أنني أغار أحياناً منهن لأنه يعاملهن بمنتهى الحب، ويقوم بتدليلهن ولا يرفض لهن طلباً، وبالمنزل يلعب معهن وكأنّه طفل ويعيش اللحظات معهن، وكذلك بناته جداً متعلقات به لحبه لهن وهذا الشيء يسعدني ووجوده بالمنزل معنا يعني لي الشيء الكبير".
واختتمت منيرة عن أكثر شي يعجبها بزوجها الفنان عبدالله السدحان قائله: "عبدالله هو أخ وحبيب وزوج وكل شي بحياتي لا يوجد شي لا يعجبني به وبنظري هو إنسان كامل ولله الحمد".

أول ظهور لعبدالله السدحان ومنيرة العبدالله


وكان أول ظهور لمنيرة العبدالله مع زوجها الفنان عبدالله السدحان في حفل صنَّاع الترفيه Joy Awards في الرياض2023 وتساءل الجمهور وقتها عن سر ظهور السدحان مع منيرة ومنْ هي، وحينها كشفت الفنانة فوز العبدالله وظهرت بفيديو وحسمت الجدل الذي حدث حول هوية المرأة التي ظهرت مع الفنان عبدالله السدحان، وأكدت أنها شقيقتها منيرة العبدالله، وهي الزوجة الثانية للفنان السعودي عبدالله السدحان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».