آلاء سالم لسيدتي تكريم جمعية المنتجين والموزعين السعوديين شرف لنا

الآء سالم
الآء سالم
اعتبرت الفنانة آلاء سالم أن تكريم فريقي عمل فيلم "نورة" السينمائي، ومسلسل "سندس" التلفزيوني، من جمعية المنتجين والموزعين السعوديين أمس الإثنين شرف لهم كفنانين وقالت لسيدتي: "لا أستطيع أن أصف شعوري اليوم فهو شعور جميل وأشكر جمعية المنتجين والموزعين أن ننال اليوم شرف التكريم من قبل الجمعية وتواجدنا اليوم كعائلة واحدة وهي عائلة "سندس" جميل جداً وأحب أن أشكرهم من أعماق قلبي على هذه اللفتة".

هذا ما قالته آلاء سالم عن موسم جديد لمسلسل سندس


وعن أن هنالك موسم جديد لمسلسل "سندس" قالت آلاء: "إن شاء الله أن يكون هنالك موسم آخر ولكن لا أستطيع أن أؤكد". وعن جديدها قالت: "لديّ مسلسل جديد ولكن ممنوع أن أصرح عن اسمه من قبل الجهة الخاصة بالعمل، ولكن كل ما أستطيع قوله سترونه قريباً، وأيضاً لديّ أعمال جديدة بالطريق للعرض عبر المحطات الفضائية".
وعن سؤال سيدتي لـ آلاء سالم عن عدم تواجدها بأعمال سينمائية قالت: "الجميع يعرف أنني أحب الأعمال الدرامية أكثر من السينمائية، وأسعى أن أتواجد بها، ولكن هذا لا يمنع إذا وجدت نصاً جميلاً وفرصة تضيف لي أن أشارك بعالم السينما".
وعن رأيها بعد نجاح الموسم الأول من مسلسل "ثانوية النسيم" إذا كان هنالك موسم ثان له أم لا؟ قالت: "ممكن إن شاء الله أن يكون هنالك موسم آخر له".
قد ترغبين في معرفة بالصور.. آلاء سالم تسأل متابعيها عن رأيهم بـ سندس وتشاركهم صور كواليس العمل

آخر أعمال عرضت للفنانة آلاء سالم


وكان آخر عملين عُرضا للفنانة آلاء سالم هما الموسم الثاني من مسلسل "سندس" مع الفنان حسن عسيري، إلهام علي، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، سارة اليافعي، محمد الحربي، فيصل العمري، عبير عبدالله، فاطمة الشريف، نور حسين، وفارس الخالدي، بالإضافة إلى آخرين، ومسلسل "ثانوية النسيم" من تأليف علاء حمزة، وإخراج عبدالرحمن الجندل. المسلسل يقع في 8 حلقات عُرض على منصة "شاهد نت"، بطولة الفنان خالد صقر، نايف البحر، أحمد الكعبي، نواف الدريهم، عبيد الودعاني، عبدالله متعب، آلاء سالم، مريم عبد الرحمن، هند محمد، زين جهاد، نورا ياسين، روان الطويرقي، علياء محمد، فهد البتيري، ريم الحبيب، وسعيد صالح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».