مي عز الدين أحببت تجربة المسرح بسبب جمهور الرياض

مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام
مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة مي عز الدين، عن سر إقدامها على تجربة العرض الثاني لمسرحيتها الأولى زواج اصطناعي في موسم جدة، مؤكدة أن استقبال جمهور الرياض لها في العرض الأول، شجعها على تجاوز رهبة الوقوف على خشبة المسرح التي لازمتها طوال 25 سنة هي عمرها الفني، كما أشارت لدعم نجوم المسرحية لها في تجربتها الأولى.

وأضافت مي عز الدين في تصريحات تلفزيونية من كواليس عرض المسرحية في المملكة العربية السعودية: استقبال الجمهور في الرياض لتجربتي الأولى "زواج اصطناعي"، جعلني أحب المسرح جدا، وسعيدة بتكرار عرض العمل، ومتحمسة لتقديم عروض مسرحية أخرى في الرياض.

وقالت مي عز الدين: زواج اصطناعي أول مسرحية ليا، أنا بمثل بقالي 25 سنة ولكن دي أول مرة أقف على خشبة المسرح، سبحان الله أنا حبيت المسرح أوي، والزملاء والنجوم اللي معايا كواليسهم حلوة وروحهم حلوة ومتعاونين جدًا، التجربة كانت ناجحة أوي وأنا سعيدة بتكرارها دلوقتي، والجمهور استقباله عظيم ودي حاجة خلتني أحب أشتغل مسرح تاني.

وعن معايير اختيارها لأدوارها، قالت: بقرأ الورق وغصب عني بحس إن الشخصية خدتني وبتخيل شكلي فيها، وأول ما بيحصل كده أنا باخد الدور على طول وبذاكر الشخصية أوي بحس بيها وبظروفها، الورق هو اللي بيشجع الممثل.

وتحدثت عن علاقتها بالسوشيال ميديا: علاقتي بالسوشيال ميديا قليلة، كنت منقطعة في توقيت معين، وبعدين رجعت ولكن وسط، وده أحسن حاجة، لا يوميًا بشكل زائد حلو ولا الانقطاع حلو.

أحداث مسرحية زواج اصطناعي

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما؛ مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يُجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

مي عزالدين ضيفة شرف مسلسل كوبرا

وقد ظهرت مي عزالدين في موسم دراما رمضان الماضي 2024 كضيفة شرف خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل "كوبرا"، الذي ظهرت من خلاله بشخصية صديقة "كوبرا"، الذي تشاركه في عمليات السرقة والنصب؛ فبعد هروب "كوبرا" من السجن، التقاها في الصحراء؛ حيث استولى على الأموال التي كان يخبئها في الرمال، ويستعد للسفر بصحبة صديقته خارج البلاد، بجواز سفر مزوّر.

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام. وبمشاركة: هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبدالعظيم، صفاء الطوخي، وآخرين. ومن تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

شاهدي المزيد عن مي عز الدين: قبل عرضها في موسم جدة: مي عزالدين تروّج لمسرحية زواج اصطناعي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»