تفاصيل أول حفل لـTUL8TE بعد إثارته الجدل بإخفاء ملامح وجهه

TUL8TE - الصورة من المركز الإعلامي لمنصة سبوتيفاي
TUL8TE - الصورة من المركز الإعلامي لمنصة سبوتيفاي

بعد أسابيع من إثارة الجدل، ولفت أنظار الجمهور نتيجة ظهوره بوجه مُتخفٍ، يستعد المطرب الصاعد TUL8TE، لإحياء أول حفل جماهيري له، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، المُقام حاليًا بمدينة العلمين الجديدة، ليحتفل مع جمهوره بنجاح ألبومه "حبيبي ليه".

شروط حضور حفل TUL8TE في مهرجان العلمين

ويأتي حفل TUL8TE المُرتقب ضمن مهرجان العلمين، يوم الجمعة 23 أغسطس الجاري، على مسرح "يو أرينا"، حيث أعلنت الشركة المنظمة عن فتح باب شراء التذاكر، والتي تتضمن أكثر من فئة، حيث تبدأ من 500 جنيه، وحتى 80 ألف جنيه لطاولة مكونة من 8 أفراد، فيما جرى الكشف عن أبرز شروط حضور الحفل، إذ يُمنع دخول المأكولات والمشروبات، ولا يوجد استرجاع أو استبدال التذكرة، وغير مسموح بالدخول والخروج، ولن يسمح أيضًا دخول الحفل بعد غلق الأبواب.

تفاصيل ألبوم "حبيبي ليه"

وطرح المغني الصاعد، ألبوماً جديداً قبل أيام قليلة، مكون من 8 أغاني، وهي: "ما تيجي أعدي عليكي"، و"ليه بنخبي ومش بنقول"، و"حبيبي ليه"، و"نفس الكلام اللي بغنيه"، و"بقيت وحيد"، و"عينيكي لون السما بليل"، و"عزبة الهجانة فين؟"، و"لسه بريء"، حيث حقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا، واستطاع من خلال هذا الألبوم لفت الأنظار له، لاسيما وأنه قدّم نفسه للجمهور بقناع على الوجه، لتزداد الحيرة والتساؤلات عن هوية هذا الشخص، فيما توقع البعض أنه قد يكون ابن عمرو دياب.


يذكر أن Tul8te كان من ضمن قائمة Fresh Finds في أكتوبر 2022 بأغنية "محي الدين مصدق" و هي الأغنية الثالثه في مشواره الفني. تركز Fresh Finds على مساعدة الفنانين الناشئين على اكتشافهم والنمو من خلال وضعهم على رادار صناعة الموسيقى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».