مدحت صالح يتحدث عن حفله بمهرجان العلمين ويكشف عن مثله الأعلى

مدحت صالح- الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
مدحت صالح- الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
تحدث الفنان مدحت صالح عن حفله الأخير والذي قدمه خلال الدورة الثانية من مهرجان العلمين بمصر، مؤكداً سعادته للمشاركة في فعاليات المهرجان وأن الطاقة التي شعر بها خلال إحيائه للحفل كانت مُختلفة عن أي حفل آخر قدمه من قبل.

مدحت صالح يُشيد بجمهور حفل مهرجان العلمين

وخلال لقائه ببرنامج "خلاص صحينا" المُذاع عبر إذاعة "ميجا إف إم" أشاد الفنان مدحت صالح بجمهور الحفل الذين تفاعلوا مع أغانيه مؤكداً بأن الشعب المصري دوماً مُحب للموسيقى والغناء وذلك يأتي جزء من طباعه وينتهز الجمهور أي فرصة للتعبير عن حبهم للفن والموسيقى من خلال تفاعلهم مع المُطربين في الحفلات.
كما كشف الفنان مدحت صالح خلال اللقاء عن مثله الأعلى بالحياة مؤكداً بأنها شخصية والده فهو أكثر إنسان أثر بشخصيته، وأضاف مدحت صالح بأن والده دوماً كان شخصاً إيجابياً بكل شيء ولم يستسلم لأي حزن وكان من العوامل المؤثرة في تحسين نفسيته وسلوكياته.

يمكنكم قراءة: انتهاء النزاع بين علي الحجار ومدحت صالح برعاية وزارة الثقافة

مدحت صالح يخوض تجربة غناء "الراب"

يُذكر أن في يونيو الماضي تم الإعلان عن خوض الفنان مدحت صالح لتجربة الغناء على طريقة "الراب" للمرة الأولى ويأتي ذلك بالتعاون مع الفنان خالد تاج الدين والذي قام بالكشف عن تفاصيل هذه التجربة عبر منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك".
وكشف خالد تاج الدين عن دويتو يجمعه بالفنان مدحت صالح من خلال أغنية تحمل اسم "شهم ابن شهم" والتي تم طرحها الشهر الماضي، ونشر خالد تاج الدين صورة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" وعلق عليها قائلاً: "شرف كبير ليا إن صورتي تتحط في تراك واحد مع المطرب الكبير مدحت صالح، وإني أقنعه بمغامرة الراب معايا، ويوافق لأنه فنان متجدد ومغامر وبيدور دايماً على الجديد"، مضيفاً: "استنوا بكرة إن شاءالله تراك شهم ابن شهم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».