شروط حضور أول حفل لمدحت صالح بعد وفاة شقيقه

مدحت صالح - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
مدحت صالح - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
يستعد الفنان مدحت صالح، لإحياء حفل غنائي ضخم، نهاية شهر يونيو المقبل، وذلك بعد رحيل شقيقه الأصغر "أحمد" قبل 4 أيامٍ تقريباً، حيث يعيش حالة من الحزن الشديد لرحيله، فيما يحاول التغلب على أحزانه واستئناف نشاطه من جديد.

موعد ومكان حفل مدحت صالح

ويُحيي الفنان مدحت صالح، حفلاً غنائياً ضخماً، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم 29 يونيو المقبل، بمصاحبة فرقة موسيقية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

شروط حضور حفل مدحت صالح

وكشفت الشركة المُنظمة للحفل، بالتزامن مع فتح باب الحجز لشراء التذاكر، عن أبرز الشروط للحضور، أبرزها الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية، ويلزم ارتداء البدلة كاملة جاكيت وكرافتة، وغير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، كما جرى الإعلان عن منع دخول الأطفال الأقل من 7 أعوام، فضلاً عن منع التصوير، أو استرجاع واستبدال التذاكر.

أسعار حفل مدحت صالح

وأشارت إلى غلق أبواب قاعة العرض، وغير مسموح بالدخول نهائياً إلا بعد الاستراحة، كما أنّ دار الأوبرا المصرية غير مسؤولة عن التذاكر التي يتم شراؤها عن طريق أي مصادر أخرى غير ذلك، حيث كشفت عن أسعار التذاكر، والتي تتضمن أكثر من فئة، تبدأ من 750 جنيهاً وحتى 2000 جنيه.

وفاة شقيق مدحت صالح

وكان الفنان مدحت صالح، قد أعلن يوم الجمعة الماضية، وفاة شقيقه أحمد صالح، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بالـ "الفيسبوك"، وكتب مدحت صالح ناعياً شقيقه: "مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يابني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أحمد صالح في ذمة الله".

نقابة المهن الموسيقية تنعَى شقيق مدحت صالح

ونعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، الراحل أحمد صالح، شقيق الفنان مدحت صالح، والذي رحل عن عالمنا.

وحسب بيان رسمي تتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة في بيان بخالص التعازي لأسرة الفنان مدحت صالح، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».