قبل عرضها بأيام.. مهرجان العلمين يروج لمسرحية البنك سرقوه

كريم محمود عبد العزيز- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
كريم محمود عبد العزيز- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

نشر الحساب الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة عبر موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة البوستر الرسمي لمسرحية "البنك سرقوه" المقرر عرضها ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، وتحديداً في أيام 22، 23، و24 أغسطس الجاري.

الترويج لمسرحية البنك سرقوه

كتب تعليق على المنشور كان نصه: "في إطار كوميدي، النجوم أشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل وعدد من النجوم سيقدمون لنا مسرحية البنك سرقوه ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، بالتعاون مع موسم الرياض".

وقد تفاعل عدد كبير من النجوم مع هذا المنشور وأكد الكثير منهم حماسهم لهذه التجربة المسرحية، وأشادوا بالتنوع الذي شهدته فعاليات هذه الدورة خاصةً وأنه تم استضافة عدد كبير من الأعمال المسرحية التي يقدمها كبار النجوم.

أبطال وقصة مسرحية "البنك سرقوه"

يشارك في المسرحية مجموعة من الفنانين، وهم أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، محمد أسامة، ميرنا جميل، وسلوى خطاب، وتتضمن جرعة من الأحداث الكوميدية، حول هروب أحد المجرمين من السجن، ثم تخطيطه بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من أحد البنوك.

وكشفت الشركة المنظمة، عن أبرز شروط حضور المسرحية في مهرجان العلمين، مؤكدة أنه لا يمكن استرجاع أو استبدال التذكرة بأي شكلٍ من الأشكال، كما شددت على منع الدخول إلى قاعة العرض بالأطعمة والمشروبات.

ويُذكر أن مسرحية "البنك سرقوه"، تم عرضها لأول مرة ضمن فاعليات موسم الرياض، على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي عام 2022، وتحديداً من يوم 24 نوفمبر وحتى يوم 30 من الشهر ذاته، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً هناك طوال فترة عرضها.

آخر المشاركات الدرامية لكريم محمود عبدالعزيز

الجدير بالذكر أنه عُرض مؤخراً للفنان كريم محمود عبدالعزيز مسلسل "البيت بيتي 2"، الذي دارت أحداثه حول "بينو" مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبدالعزيز، اللذين يخوضان رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة، ويشارك في العمل عددٌ آخر من النجوم وهم: ميرنا جميل، مي القاضي، أحمد بدير وآخرون، والعمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».