كيف أحيا كريم محمود عبدالعزيز ذكرى يوم ميلاد والده؟ 

كريم محمود عبدالعزيز- الصورة من صفحته على إنستغرام
كريم محمود عبدالعزيز- الصورة من صفحته على إنستغرام

تمر اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو، ذكرى يوم ميلاد الفنان محمود عبدالعزيز، صاحب المشوار الفني الطويل المكلل بالنجاحات والأعمال الفنية المتنوّعة ما بين السينما والتلفزيون.
ومن بين تلك الأعمال والتي لاتزال في أذهان محبيه وجمهوره، دوره في فيلم "الكيت كات"، والذي ظهر من خلاله بشخصية الشيخ "حسني" الرجل الكفيف الذي فقد بصره منذ أن كان طفلاً صغيراً، ورغم ذلك إلا أنه قرر التأقلم مع الحياة وكأنه شخص طبيعي يرى بعينه، وبسبب ذلك يواجه العديد من المواقف الطريفة. وغير ذلك من أعماله المميزة مثل فيلم "الساحر"، ومسلسله الشهير "رأفت الهجان".

كريم محمود عبدالعزيز لوالده: في الجنة ونعيمها

وحرَص الفنان كريم محمود عبدالعزيز، على إحياء ذكرى يوم ميلاد والده، من خلال نشر صورة تجمعهما، عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام". وعلّق بالقول قائلاً: "4-6 يوم ميلادك يا حبيبي في الجنة ونعيمها بإذن الله، يا أعظم أب وأخ وصديق".

يمكنكم قراءة.. لأول مرة.. كريم محمود عبد العزيز يكشف سر تقليده لوالده

آخر المشاركات الدرامية لـ كريم محمود عبدالعزيز

وعُرض مؤخراً للفنان كريم محمود عبدالعزيز، مسلسل "البيت بيتي 2"، الذي دارت أحداثه حول "بينو" مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبدالعزيز، اللذين يخوضان رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة. ويشارك في العمل عددٌ آخر من النجوم وهم: ميرنا جميل، مي القاضي، أحمد بدير وآخرون. والعمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».