أبرز تصريحات ريتشارد جير للإعلامين على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي بعدسة سيدتي

على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ81، والذي انطلق يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر 2024، اجتمع نجوم الفن حول العالم في الحدث الخيري حفل أمفار amfAR "أمفار فينيسيا" في Hangar Nicelli.
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
أعده للنشر: مي علي
وشهدت رد كاربت أمفار فينيسيا حضور العديد من نجوم الفن العربي والعالمي من بينهم أنطونيو بانديراس، والنجم العالمي ريتشارد جير مع زوجته أليخاندرا سيلفا وابنه، وآخرون.
وعلى هامش الحفل التقى النجم ريتشارد جير مع عدد من وسائل الإعلام ومن بينها "سيدتي"، وأدلى بعدد من التصريحات كان من أبرزها أنه من الضروري تسليط الضوء على القضايا الهامة، والتي تُعتبر محط اهتمام الجمهور.

ريتشارد جير: يجب تسليط الضوء على القضايا المهمة

تحدث النجم العالمي ريتشارد جير لوسائل الإعلام ومن بينهم عدسة "سيدتي"، وذلك على هامش حضوره لـ مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، عن أهمية دور المشاهير والشخصيات العامة في تسليط الضوء على القضايا الهامة والتي تهم الرأي العام والجمهور، حيث قال: "أعتقد أنه إذا قمنا بالبحث لمعرفة بعض الأمور خاصة عندما يكون لدينا إمكانية الوصول إلى وسائل الإعلام شيءمهم".
وأكمل: "أفضل أن أتحدث عن الأمور المهمة بدلاً من الحديث عن مَن صمم سترتي الرياضية فهذا ليس ضرورياً، ولكنني أعتقد أنه إذا كان الناس يشعرون بالشغف تجاه شيء ما بالطبع يجب الحديث عنه" .
وعن مدى ارتياحه بتواجده في إيطاليا والذي له قواعده الخاصة، قال جير: "دائماً أشعر بالارتياح في إيطاليا".

يمكنكم قراءة: أبرز أعمال ريتشارد جير السينمائية.. رحلة من النجومية جعلته من رموز هوليوود

ريتشارد جير يُمازح نجله على السجادة الحمراء

كما مازح ريتشارد جير نجله على السجادة الحمراء بعد سؤاله من "سيدتي" عن حديث ابنه بأنه الأب الأفضل على الإطلاق، ليرد جير: "لا أنا قلت أنا أفضل أب حصلت عليه هذا مختلف، وأنا أفوز بتلك الجائزة عاماً بعد عام".
ليمازحه نجله قائلًا : "وأنت تحصل على الأسوأ من ذلك، لا لكنك الأب الأفضل على الإطلاق، ليرد جير: "أنا فخور جداً" .

يمكنكم متابعة: غرائب وعجائب قصر دوجي في فينيسيا

تكريم ريتشارد جير في أمفار

يذكر أن ريتشارد جير من الأسماء التي تم تكريمها في أمفار، حيث أستلم جائزة الإلهام، وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة أمفار كيفن روبرت فروست في بيان عن التكريم: "لم يفعل سوى قِلة من الناس في صناعة الترفيه ما فعله ريتشارد جير لتعزيز مكافحة الإيدز"، وأضاف: "غرائزه الإنسانية ورغبته العميقة في مساعدة أولئك الذين يعيشون على هامش المجتمع، تجعله مصدر إلهام لنا جميعاً هنا في أمفار".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».