ويجز يعتذر من كريم عبدالعزيز وياسمين صبري فما القصة؟

ويجز- الصورة من صفحته على فيس بوك
ويجز- الصورة من صفحته على فيس بوك

تلقى مطرب الراب المصري ويجز أكثر من عرض للتمثيل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خوضه التجربة للمرة الأولى خلال مسلسل "بيمبو" مع المخرج عمرو سلامة عام 2021، وعلمت "سيدتي" أن ويجز اعتذر مؤخراً عن المشاركة في بطولة فيلم "المشروع" بطولة كريم عبدالعزيز وياسمين صبري وإخراج بيتر ميمي.

ويجز يعتذر عن فيلم "المشروع"

رشح المخرج بيتر ميمي، ويجز لتقديم أحد الأدوار الرئيسية في فيلم "المشروع" – اسم مؤقت، ورغم ترحيب ويجز بالفكرة إلا أنه اعتذر في النهاية بسبب ارتباطاته الغنائية وعدم قدرته على التنسيق مع مواعيد التصوير، فيما يواصل بيتر ميمي اختيار بقية الفنانين المشاركين في البطولة بجانب كريم عبدالعزيز وياسمين صبري تمهيداً لبدء التصوير خلال شهر سبتمبر الجاري.

يمكنكِ قراءة.. ويجز: التمثيل يحتاج لالتزام وأنا غير ملتزم

ويجز يكشف سبب عدم تكرار تجربة التمثيل

تجربة ويجز الوحيدة في عالم التمثيل، مسلسل "بيمبو"، وقد تم عرضه في 10 حلقات على منصة شاهد، وشارك ويجز في بطولته إلى جانب أحمد مالك، هدى المفتي، ملك الحسيني، محمد لطفي، عباس أبوالحسن، سارة عبدالرحمن، طه دسوقي، سينتيا خليفة، حسن مالك، أحمدالأزعر، ومن تأليف منة فوزي ومحمد أديب وإخراج عمرو سلامة.
وكان ويجز قد كشف عن أسباب عدم تكرار تجربة التمثيل، رغم نجاح مشاركته في مسلسل "بيمبو" وتلقيه ردود أفعال إيجابيه عن دوره وآدائه في العمل، حيث قال في لقاءٍ سابق مع برنامج ET بالعربي: "أنا متحمس دائماً للتمثيل ولكن التجربة تحتاج وقتاً كثيراً وتحتاج إلى التزام، وأنا مش ملتزم اليومين دول".

يُذكر أن ويجز أحيا حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، يوم الجمعة الماضي وقدم خلال الحفل عدداً من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور منها: "على راحتي، واحد وعشرين، بعودة يا بلادي، كيفي كدا، دورك جاي، البخت"، إضافة إلى غنائه أغنية من ألبومه الجديد الذي يستعد لطرحه قريباً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".