ريا أبي راشد تكشف لـ"سيدتي" عن أكثر الأشياء المحببة لها في مهرجان فينيسيا السينمائي.. تعرفي إليها!

الإعلامية ريا أبي راشد - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي
الإعلامية ريا أبي راشد - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"
حلّت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد ضيفة "سيدتي"، وذلك على هامش حضورها للحدث الخيري الذي اجتمع فيه نخبة من نجوم الفن حول العالم؛ وهو حفل أمفار amfAR، والذي أُقيم على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ 81، "أمفار فينيسيا"، في Hangar Nicelli.
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
أعده للنشر: مي علي

إطلالة ريا أبي راشد في حفل أمفار

وأوضحت ريا أبي راشد، خلال لقائها مع عدسة "سيدتي"، عن تفاصيل إطلالتها، قائلة: "إن جميع الأكسسوارات، من حقيبة وحذاء وحُلي من كارتييه، أما الفستان من تصميم طوني ورد".
وكشفت ريا عن طريقتها لمواجهة الأجواء الحارة في فينيسيا، فقالت: "إن إدارة المهرجان قد أعطتني مع الدعوة هدية مروحة"، وقالت مازحة: "أنا لا أعرف كيفية استخدامها، ولكنها تبدو مفيدة لي قليلاً"، وأكملت: "لذلك قمت باعتماد تسريحة الكعكة حتى لا أشعر بالحر".
كما تطرقت ريا أبي راشد إلى أهمية حضورها لحفل أمفار الخيري، ومدى أهمية مشاركتها في الفعاليات الخيرية بشكل عام، وأيضاً العمل مع منظمة اليونسكو، قائلة: "من المهم بالنسبة لنا كشخصيات عامة أن نسلط الضوء على الأعمال الخيرية وشؤون اللاجئين، وجميع الأحداث التي تحيط بنا في العالم، لابد من التحدث عنها جميعها".

ريا أبي راشد تكشف عن أكثر الأشياء المحببة لها بمهرجان فينيسيا

وعن أكثر الأشياء التي تحبها في فينيسيا، أوضحت الإعلامية ريا أبي راشد: "أحب الظهور المميز للنجوم وأجواء فينيسيا، فأنا أحضر جميع المهرجانات، ولكن دائماً ما أتذكر ظهور النجوم المميز وأجواء فينيسيا عندما يأتي المشاهير بالمراكب إلى الفعاليات، فأجواؤه رومانسية، لا يوجد شيء يشبهها، فليس من السهل التجول في البندقية، ولكن هنا تشاهد النجوم بطريقة مختلفة".

يمكنكم متابعة: إطلالات جمالية ساحرة من ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي عبر السنوات

ريا أبي راشد: أنطونيو بانديراس وريتشارد جير من أساطير هوليوود

وعن تكريم ريتشارد جير وأنطونيو بانديراس، قالت ريا: "الاثنان بالنسبة لي من أساطير هوليوود، واستطاعا استدامة حياتهما المهنية، فأنا لا أحب الأشخاص المشغولين ولو لدقيقة، أحب الاستدامة بالعمل، وهما الاثنان من النجوم المثيرين للإعجاب".
وأكملت ريا: "وتحديداً أنطونيو، الذي نجح في اختيار أدوار مختلفة على مدار تاريخه، وقد أجريت معه حواراً العام الماضي، خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر، إنه شخص مثير للاهتمام، وأتمنى استضافة ريتشارد جير هذا العام".
كما كشف الإعلامية ريا أبي راشد عن الأفلام التي شاهدتها وأعجبتها، قائلة: "شاهدت Beetlejuice Beetlejuice، وشاهدت فيلم Maria وأعجبني كثيراً، ولم أستطع مشاهدة الكثير من الأفلام حتى الآن؛ لأني اضطررت للذهاب إلى لندن، ولكن فيلم Maria هو أكثر الأفلام اللافتة للنظر حتى الآن".

حلقة نقاشية لمركز السينما العربية بعنوان "قائمة المواهب المميزة: عرض الموجة الذهبية الجديدة في السينما العربية"

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد أحد أبرز الحضور في حلقة نقاشية لمركز السينما العربية، على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه الرابع، والذي انطلق يوم الأربعاء الماضي، الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر، وكانت الحلقة بعنوان "قائمة المواهب المميزة: عرض الموجة الذهبية الجديدة في السينما العربية"، والتي سلطت الضوء على بروز العصر الذهبي الثاني للسينما العربية، والذي يتمثل في زيادة الإنتاج السينمائي العربي، وبروز الإنتاجات العربية في المحافل الدولية.
وشاركت الإعلامية ومقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ريا أبي راشد في الجلسة عبر تقنية الفيديو، وكذلك الممثل المصري أحمد مالك، وأدار الجلسة ريان آشور، رئيس معامل البحر الأحمر، وضمت كلاً من الممثل والمخرج التونسي ظافر العابدين، والممثلة وكاتبة السيناريو السعودية سمر ششة، والمنتجة التونسية درة بوشوشة، وعلاء كركوتي، المؤسس المشارك لمركز السينما العربية وMAD Solutions.

يمكنك قراءة: ظافر العابدين يكشف لـ سيدتي من مهرجان فينيسيا 2024 عن أعماله المقبلة: تعرّفي إليها!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».