سماح زيدان تكشف لسيدتي تفاصيل عملها القادم عايشين معانا

سماح زيدان -الصور من المصدر
سماح زيدان -الصور من المصدر
سماح زيدان -الصور من المصدر
سماح زيدان -الصور من المصدر
سماح زيدان -الصور من المصدر
سماح زيدان -الصور من المصدر
سماح زيدان -الصور من المصدر
سماح زيدان -الصور من المصدر
سماح زيدان -الصور من المصدر
3 صور
انتهت الفنانة سماح زيدان منذ أيام من تصوير مسلسلها الجديد "عايشين معانا"، وكشفت لـ"سيدتي" عن تفاصيل هذا المسلسل قائلة: "هو مسلسل من إنتاج شاهد وتقع أحداثه في 10 حلقات قصيرة والعمل لطيف وخفيف وفكرته تميل للجنون مجنونة نوعاً ما وأحداثها خيالية، وهو عمل مختلف لا يصنف ضمن الأعمال الدرامية ولا الواقعية ولا الرومانسية وأستطيع أن أقول إنه مسلسل فانتازيا.

تابعت سماح زيدان: قصته قصة مجنونة، قام بتأليفها علاء حمزة ومن إخراج مخرج شاب من المنطقة الشرقية وهو مشاري وتعد أول تجربة له، ويشاركني العمل الفنان خالد صقر، فاطمة الشريف، أغادير السعيد بالإضافة إلى العديد من الوجوه الشابة.
وواصلت قائلة: العمل بشكل عام يتحدث عن الحياة الواقعية والخيالية ، وهناك فكرة نريد أن تصل للمشاهد أن الإنسان يستطيع أن يعيش الحياة ويقدر ويحترم من حوله من البشر وأن المشاعر الإنسانية شيء كبير وعظيم يجب أن يهتم بها معظم البشر، وأن الإنسان لابد أن يشعر بقيمة من حوله".
وعن شخصيتها التي تجسدها قالت زيدان: "أجسد شخصية وشيء كبيرة الجن ولم أتردد لحظة لقبول الدور لأنها شخصية جديدة ونادراً ما يعرض علينا كفنانين شخصيه مجنونة أو فكرة خارج الصندوق".
وواصلت زيدان وقالت: كل ما أستطيع قوله إن القصة لطيفة ومن خلال هذا العمل استطعنا أن نبتعد قليلاً عن الدراما والقصص الحزينة التي أصبحت تعرض مؤخراً عبر المحطات، وهو عمل لايت كوميدي خفيف فيكون مسلسلاً خفيفاً على الجمهور وسيتم عرضها بإذن الله بمجرد أن ينتهى من مونتاج العمل والعمل صور بالعاصمة الرياض".
واختتمت سماح زيدان حديثها قائلة: أتمنى أن ينال العمل استحسان المشاهد وهو عمل عُمل بكل حب واجتهاد من فريق العمل بأكمله وسيرى النور قريباً.
سماح زيدان -الصورة من المصدر

آخر أعمال سماح زيدان

وكان آخر عمل شاركت به الفنانة سماح زيدان مسلسل "مفترق طُرق"، بمشاركة الفنانة هند صبري وماجد المصري وجمانا مراد وإياد نصار.
وصرحت وقتها سماح لسيدتي أنها لعبت شخصية جديدة بالمسلسل وهي مستفزة نوعاً ما كما وصفتها، حيث جسدت دور الصديقة التي تعمل على تقديم مصلحة صديقتها عن الآخرين، وهي شخصية لن ينساها المشاهد لأنها مستفزة.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".