خالد سليم يُقدّم أغنيتين بفيلم في القلب.. وهذا موعد طرحه بالسينما

خالد سليم- صورة من حسابه على إنستغرام
خالد سليم- صورة من حسابه على إنستغرام

شهد فيلم "في القلب" بطولة خالد سليم ومنة فضالي، تأجيلات لأكثر من عامين، لأسباب غير واضحة، رغم الانتهاء من تصويره بشكلٍ كامل، لكن يبدو أنه سيخرج للنور قريباً، حسب خطة جهة الإنتاج.

"في القلب" ينتمي للأفلام الرومانسية

علمت «سيدتي» أنّ خالد سليم سيُقدّم أغنيتين خلال أحداث الفيلم، تنتميان إلى الأغاني الرومانسية: الأولى تحمل اسم "وحشاني"، بينما الثانية بعنوان "قلبي ده".
فيما تنوي الشركة المنتجة طرح العمل في دُور العرض خلال موسم أفلام رأس السنة، أو في موسم إجازة نصف العام، بالتزامن مع الاحتفالات بـ يوم الحب؛ كون القصة تتماشى مع هذه الأجواء الرومانسية.

يُشارك في بطولة الفيلم، بجانب خالد سليم ومنة فضالي، كلٌّ من: نسرين طافش، وسوسن بدر، وهالة فاخر، ومحمد عز، وإنجى كيوان، وتوني ماهر. والعمل إخراج عادل مرقس، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي.

يمكنكم قراءة: خالد سليم يكشف تفاصيل إصابته بورم على الأحبال الصوتية وسر خسارته 34 كيلو جراما من وزنه

خالد سليم يترقب عرض "عودة البارون"

في سياق آخر، يترقب خالد سليم طرح مسلسله الجديد "عودة البارون"، والذي انتهى من تصويره قبل فترة أيضاً، ولم يحدد بعد موعد خروجه للنور.
والعمل بطولة: الفنان حسين فهمي، وعلاء مرسي، وضياء الميرغني، وسامي مغاوري، ونهال عنبر، وميس حمدان، وصبري عبدالمنعم. ومن إخراج سامر خضر.
وتدور أحداث مسلسل عودة البارون، المكوّن من 15حلقة، حول شخصيات تعاني من هواجس الماضي، منهم عزام الرشيدي 60 عاماً، الدور الذي يقدّمه حسين فهمي؛ إذ يعود هذا المسن لمصر بعد غربة طويلة ليفتتح فندقه من جديد، بعد مُضي زمن كبير كان فيه هذا الفندق مهملاً تماماً.

منة فضالي ونجلاء بدر في "أزمة ثقة"

أما الفنانة منة فضالي؛ فقد انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل "أزمة ثقة"، ومن المُقرر عرضه خلال الفترة القليلة المُقبلة. والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق؛ حيث يتناول الصراع الأسري بسبب المادة والنفوذ. وتظهر نجلاء بدر بشخصية سيدة أعمال ولديها شقيقتان: منة فضالي، وملك أحمد زاهر . ويطرح العمل تساؤلاً عن مدى الثقة التي يضعها الشخص في الدائرة المحيطة به، وهل يجب عليه أنّ يثق في كلّ مَن حوله، أم عليه وضع محاذير معينة؟.
ويُشارك في بطولته كلٌّ من: نجلاء بدر، هاني عادل، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، محمد العمروسي. وتأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@manoushafadali)

قد ينال إعجابك: منة فضالي تكشف لـ"سيدتي" تفاصيل أدوارها في مسلسلات رمضان 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن