دنيا سمير غانم تُعوّض غيابها عن 2024 بفيلم ومسلسل في 2025

دنيا سمير غانم- الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا سمير غانم- الصورة من حسابها على إنستغرام
غابت الفنانة دنيا سمير غانم عن التواجد في عام 2024، سواء بمسلسل جديد يُعرض في موسم دراما رمضان الماضي، أو تقديم فيلم جديد يُعرض في أيٍّ من المواسم السينمائية على مدار العام. وذلك جعلها تقرر العودة بقوة للدراما والسينما في 2025؛ حيث تستعد لتقديم مسلسل في رمضان 2025، وكذلك طرح فيلم جديد العام المقبل.

دنيا سمير غانم تفتتح 2025 بفيلم "روكي الغلابة"

تفتتح دنيا سمير غانم عام 2025 بالتواجد سينمائياً من خلال فيلم "روكي الغلابة"، المقرر طرحه في دور السينما خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وتحديداً في شهر يناير المقبل.
ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دنيا سمير غانم كلاً من: محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث. والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

يمكنكِ قراءة: بعد الإعلان عن روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم: أفلام سينمائية تناولت شخصية الملاكم

ويسجل فيلم "روكي الغلابة" ثاني بطولات دنيا سمير غانم المطلقة في السينما، بعدما قدّمت "تسليم أهالي" العام قبل الماضي. وقد شارك في بطولته: هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، عبدالله مشرف، محمد حسني، عبير فاروق. وضيوف الشرف: محمد ممدوح، سمير غانم، شيكو، لوسي، وشيماء سيف. ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025

في نفس السياق، حجزت دنيا سمير غانم مكانها في منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025، التي تنطلق في مارس المقبل؛ حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مكوّن من 15 حلقة، يحمل اسماً مؤقتاً "عايشة الدور"، تأليف أحمد الجندي، وكريم يوسف. وإخراج أحمد الجندي. ومن المقرر البدء في تحضيراته خلال الأسابيع المقبلة وترشيح الفنانين المشاركين في بطولته.

اقرأي أيضاً دنيا وإيمي سمير غانم متنافستان للمرة الثانية في موسم واحد: رمضان 2025

دنيا سمير غانم قدّمت آخر أعمالها، مسلسل "جت سليمة" من 15 حلقة، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان قبل الماضي. وقد شارك في بطولته: محمد سلام، خالد الصاوي، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، إيمان السيد، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان. وتأليف كريم يوسف، وسامح جمال وإخراج إسلام خيري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».