ما هو سر الصورة التي جمعت بين نوف العبدالله وهيفاء المنصور؟

نوف العبدالله- الصورة من حسابها على إنستغرام
نوف العبدالله- الصورة من حسابها على إنستغرام
شاركت الفنانة والإعلامية نوف العبدالله متابعيها صورة لها مع المخرجة هيفاء المنصور عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وكشفت عن سر هذه الصورة.

نوف العبد للع تكشف عن سر الصورة

اتضح من تعليق نوف العبدلله على الصورة إنه تم التقاطها أثناء تصويرهما فيلماً سينمائياً، حيث كتبت على الصورة: "الفنانة نوف العبدالله مع المخرجة هيفاء المنصور فيلم "المجهولة".

وكانت نوف العبدالله قد صرحت مؤخراً لـ "سيدتي" بانتهائها من الفيلم السينمائي "المجهولة" مع المخرجة هيفاء المنصور، ومن بطولة ميلا الزهراني وبدر محسن وآخرين، كما كشفت وقتها أنها بصدد التجهيز لعمل سينمائي آخر ستكشف عن تفاصيله بالوقت المناسب.

آخر فيلم سينمائي عرض لـ نوف العبدالله

كان آخر فيلم عرض للفنانة نوف العبدالله هو فيلم "شباب البومب"، من ﺇﺧﺮاﺝ يولي كاسي، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالله الوليدي، وبطولة: فيصل العيسى، عبدالعزيز برناوي، محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، عبدالعزيز الفريحي، وفيصل المسيعيد.

يمكنكم قراءة: نوف العبدالله لسيدتي التكريم اليوم لكل من تعب واجتهد وجديدي القادم مع الدراما الكويتية

آخر أعمال نوف العبدالله الدرامية

أما آخر أعمال عرضت للفنانة نوف العبدالله فهو مسلسل "الفرج بعد الشدة" من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالعزيز الطوالة، وﺗﺄﻟﻴﻒ مشاري حمود العميري، بطولة غازي حسين، صلاح الملا، عبدالإمام عبدالله، محمد العجيمي، عبدالله ملك، مرام البلوشي، ومسلسل "هم يضحك"، الذي لم يُعرض بعد، وهو ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الفردان وﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد، ومن بطولة عبدالله السدحان، فخرية خميس، جمعة علي، مروة خليل، أحمد يوسف، وسميرة الوهيبي.

كما عرض لها إيضًا مسلسل "الميراث" أول مسلسل سعودي سوب أوبرا، وبلغ عدد حلقاته 750 حلقة من بطولة نخبة من الفنانين، من أبرزهم الفنان محمد الحجي، مريم الغامدي، زارا البلوشي، راشد الشمراني، عبد العزيز السكيرين، حسن عسيري، نور حسين، عهود السامر، ولاء عزام، تركي الكريدس، فوزي المتعب، ريما عبد الله، رنا الشافعي، عمران العمران، مهند بن هذيل، عبد الله القحطاني، سماح زيدان، ديمة الحايك، شيرين الرفاعي، سلطان المقبالي، ندى توحيد، عزام النمري، وريم عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»