فيلم Rust لأليك بالدوين سيعرض لأول مرة في مهرجان سينمائي بولندي في هذا الموعد

أليك بالدوين في حي فلاشينغ في حي كوينز بمدينة نيويورك (Alec Baldwin in the Flushing neighborhood of the Queens borough of New York City). مصدر الصورة: Luke Hales/Getty Images/AFP
أليك بالدوين في حي فلاشينغ في حي كوينز بمدينة نيويورك (Alec Baldwin in the Flushing neighborhood of the Queens borough of New York City). مصدر الصورة: Luke Hales/Getty Images/AFP

بمجرد سماع كلمة "فيلم Rust"، سرعام ما يتبادر إلى الأذهان الحادث المأساوي المرتبط بتصوير هذا الفيلم، فمنذ حوالي 3 سنوات أدى إطلاق عيار ناري- كان من المفترض أن يكون غير حي- إلى مقتل مصورة الفيلم هالينا هتشينز، التي توفيت في موقع تصوير الفيلم، في نيو مكسيكو في 21 أكتوبر 2021، عن عمرٍ يناهز 42 عاماً.

وما بين المحاكمات للوقوف عن المتسبب في وفاة هتشينز وتأجيل تصوير الفيلم، سيخرج الفيلم إلى النور وسيتم عرضه قريباً.

عرض فيلم Rust لأول مرة بمهرجان Camerimage السينمائي

في الفترة من 16 وحتى 23 نوفمبر، سينطلق مهرجان Camerimage السينمائي في بولندا، الذي يكرم المصورين السينمائيين. وتكريماً لهالينا هتشينز التي توفيت أثناء تصوير فيلم Rust، والتي كانت لها رغبة قوية في عرض فيلمها في مهرجان Camerimage، سيُعرض الفيلم لأول مرة منذ انتهاء تصويره.

وقد شارك حساب المهرجان عدة صور من الفيلم، بالإضافة لتعليق جاء كالتالي: "بعد مرور ما يقرب من ثلاث سنوات على وفاة هالينا هاتشينز المأساوية، وهي مصورة سينمائية أوكرانية كانت جزءًا من عائلة المهرجان، تستعد Camerimage لتكريم ذكراها وتذكير العالم بإرثها. خلال نسخة هذا العام من مهرجان EnergaCAMERIMAGE، سيُقام عرض عالمي أول خاص لفيلم Rust، يليه مناقشة فريدة من نوعها مع مخرج الفيلم جويل سوزا، والمصورة السينمائية بيانكا كلاين، وستيفن لايتهيل، معلم هالينا من مدرستها السينمائية المحبوبة".

هذا ومن غير الواضح ما إذا كان سيحضر بطل الفيلم أليك بالدوين عرض الفيلم، الذي تدور أحداثه حول صبي يبلغ من العمر 13 عاماً تُرك ليعول نفسه وأخيه بعد وفاة والديه في ثمانينيات القرن التاسع عشر.
ووفقاً لموقع The Hollywood Reporter، لن يحضر بالدوين العرض الأول، على الرغم من كونه نجم الفيلم ومنتج الفيلم الرئيسي، حيث وصف الفيلم ذات مرة بأنه "مشروع شغف". ومن غير الواضح حالياً ما إذا كان أبطال الفيلم الآخرون- ترافيس فيميل، وفرانسيس فيشر، وجوش هوبكنز، وباتريك سكوت ماكديرموت- سيحضرون العرض.
إليكِ هذا الخبر: بعد حادثة القتل.. متابعة تصوير فيلم Rust من دون أسلحة

إسقاط تهمة القتل غير العمد عن أليك بالدوين

في تفاصيل قضية مقتل هالينا هتشينز وبراءة أليك بالدوين، كانت هيئة محلفين كبرى في نيو مكسيكو قد وجهت لائحة اتهام إلى أليك بالدوين بتهمة القتل غير العمد، فيما يتعلق بإطلاق النار المميت، على الرغم من إصرار بالدوين على أنه لم يضغط على الزناد.

وعادت محاكمة أليك بالدوين في يوليو الماضي بتهمة القتل غير العمد التي رفعها المدعون ضده، حيث تم توجيه الإتهام لبالدوين، وقالت قاضية نيو مكسيكو ثماني كلمات التي كانت بمثابة نهاية المحاكمة. القاضية ماري مارلو سومر قالت لبالدوين وفريقه القانوني في المحكمة: "لقد تم قبول طلبكم بالرفض مع التحيز"، مما يعني أنه لا يمكن رفع القضية مرة أخرى. وأظهرت وثائق المحكمة أن فريق الدفاع عن بالدوين قدم يوم الخميس طلباً لرفض القضية قائلاً إن المدعين أخفوا أدلة يُحتمل أن تشير إلى مصدر خارجي للذخيرة الحية لأن الأدلة ستكون في صالح بالدوين.

وبهذا الحكم تكون قد انتهت القضية الشهيرة التي قاربت على الـ 3 سنوات التي واجه بالدوين فيها حكماً بالحبس ما يصل إلى 18 شهراً وغرامة قدرها 5000 دولار.
قد ترغبين في معرفة المحكمة تقضي بالسجن 18 شهراً على المسؤولة عن الأسلحة في فيلم أليك بالدوين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».