الرومانسية تطغى على السينما المصرية بأفلام عاشق والهوى سلطان وهيبتا

الفنانة منة شلبي
منة شلبي- الصورة من حساب منة شلبي على إنستغرام
شهدت السينما المصرية في الأشهر الأخيرة حالة من الرواج للفيلم الرومانسي، الذي عاد بقوة إلى الساحة الفنية مرة أخرى؛ حيث سيطرت أفلام الكوميديا والأكشن على السينما في الفترة الماضية، لاسيّما وأن هذه النوعية هي التي تحقق النجاح الكبير على مستوى شباك التذاكر. إلا أن التجربة أثبتت أن الجمهور يحب الأفلام الرومانسية أيضاً، وأثبت ذلك فيلم عاشق، المعروض حالياً في صالات السينما.

"عاشق" يفتح الباب للأفلام الرومانسية

فيلم "عاشق" انطلق في دُور العرض يوم 11 سبتمبر الماضي، وحقق نجاحاً جيداً على مستوى شباك التذاكر؛ حيث وصلت إيراداته في 3 أسابيع عرض إلى 17 مليون جنيه، وذلك من شأنه أن يفتح الباب للأفلام الرومانسية التي تم الانتهاء من تصويرها وأُجّل عرضها إلى الخروج للنور؛ إضافة إلى وجود أفلام أخرى ما بين مواقع التصوير وكذلك التي تستعد للانطلاق في دُور العرض قريباً.

يمكنكِ قراءة: أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد من قصة في قمر 14 إلى فيلم عاشق
فيلم "عاشق" من بطولة: أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد وآخرين. مع ظهور الفنانة هنا الزاهد كضيفة شرف؛ حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة؛ حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورّط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

"الهوى سلطان" في صالات السينما قريباً

وتستقبل دُور العرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة، الفيلم الرومانسي "الهوى سلطان" الذي تم الانتهاء من تصويره قبل عدة أشهر. وهو من بطولة: منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي. من تأليف وإخراج هبة يسري. وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي عن العلاقات والحب بين الأصدقاء، والتحديات التي من الممكن أن تواجه أيّة علاقة.

اقرأي أيضاً أحمد داود: انجذبت لفيلم الهوى سلطان لهذا السبب
"هيبتا- المناظرة الأخيرة" فيلم رومانسي آخر يطرح نفسه على الساحة بقوة؛ حيث انطلق تصويره الشهر الماضي؛ ليعود الجزء الثاني بعد 8 سنوات من عرض الجزء الأول. وهو يعَد من الأعمال الرومانسية الشهيرة التي حققت نجاحاً جماهيرياً ملحوظاً. والعمل من تأليف محمد صادق. وسيناريو وحوار محمد جلال، ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبوبكر. وإخراج هادي الباجوري.

"هيبتا" يعود بجزء ثانٍ بعد 8 سنوات

فيلم هيبتا المناظرة الأخيرة، بطولة: منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبوضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، ميان السيد، حسن مالك. وظهور خاص للفنانين: محمد ممدوح، وأشرف عبدالباقي. ويستكشف الفيلم تقلبات العلاقة العاطفية، ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها على حياتنا. كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقَّع؛ ليأخذ الجمهور إلى عالم مليء بالمشاعر والعواطف.

تابعي المزيد كريم فهمي نجم الرومانسية في السنوات الأخيرة: إليكِ أعماله عن الحب
ومن الأفلام الرومانسية المؤجل عرضها منذ فترة، "بضع ساعات في يوم ما" الذي تم الانتهاء من تصويره العام قبل الماضي، ويبحث صنّاعه عن عرضه خلال الفترة المقبلة. والفيلم المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، وتشهد الأحداث مجموعة من القصص الرومانسية. ويشارك في بطولته: هشام ماجد، هنا الزاهد، مي عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي وأسماء جلال. وإخراج عثمان أبولبن.

"حدوتة الأيام الباقية" يجمع أحمد حاتم وكارمن بصيبص

كذلك فيلم "حدوتة الأيام الباقية" الذي انتهى تصويره العام الماضي، ويجرى تحديد موعد عرضه في السينمات، هو من الأفلام الرومانسية المنتظرة. من بطولة: أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد. والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».