تعرّفي إلى القضية التي يناقشها مسلسل ظلم المصطبة.. رمضان 2025

ريهام عبد الغفور- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ«سيدتي»
ريهام عبد الغفور- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ«سيدتي»
يجتمع الفنانون إياد نصار، ريهام عبد الغفور وفتحي عبد الوهاب في مسلسل "ظُلم المصطبة" الذي يتم التحضير له حالياً للعرض ضمن منافسات موسم دراما رمضان 2025. ويأتي العمل من تأليف أحمد فوزي صالح، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة. ومن المقرر بدء تصوير العمل الشهر المقبل، بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة.

ظلم المرأة بسبب العادات والعُرف

مسلسل "ظلم المصطبة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويناقش قضية هامة منتشرة في المجتمع المصري، ألا وهي ظلم المجتمع للمرأة بسبب العُرف والعادات والتقاليد السائدة، وذلك بعيداً عن القانون والشرع. وذلك خلال قصص درامية وحكايات عن المعاناة التي تعاني منها المرأة بسبب الأحكام الظالمة التي لا يحكمها القانون أو شرع الله.
ويسجل "ظُلم المصطبة" تعاوناً جديداً بين الفنانين: إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وذلك بعدما اجتمعا سوياً في أكثر من عمل وشكّلا ثنائية ناجحة؛ حيث قدّما مسلسل "وش وظهر" إخراج مريم أبوعوف، عام 2020 المكون من 10 حلقات وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية. وكذلك تعاونا في مسلسل "حارة اليهود" إخراج ماندو العدل في رمضان عام 2015، ومسلسل "أفراح القبة" إخراج محمد ياسين في رمضان عام 2016.

يمكنكِ قراءة: بطولات نسائية تسيطر على مسلسلات رمضان 2025 وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا أوليا المتنافسات

"مفترق طرق" آخر أعمال إياد نصار

يُذكر أن إياد نصار قد قدّم مؤخراً مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، والذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية. والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، وشارك في بطولته إلى جانب: هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب. وتأليف شريف بدرالدين، وإخراج محمد يحيى مورو. كما ظهر كضيف شرف في حلقة من حلقات مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور.

اقرأي أيضاً: فتحي عبد الوهاب خارج أحداث المداح 5 وعودة يسرا اللوزي

أما فتحي عبد الوهاب فكان آخر أعماله "المداح 4- أسطورة العودة" في موسم دراما رمضان 2024، وجاءت مشاركة الفنان فتحي عبد الوهاب في بطولة العمل بجانب كلٍّ من: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال. وظهر عددٌ من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي. والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».