تأجيل تصوير مسلسل جوما بطولة ميرفت أمين للمرة الثالثة

ميرفت أمين- الصورة من حسابها على فيسبوك
ميرفت أمين- الصورة من حسابها على فيسبوك
يواصل المخرج محمد النقلي التحضيرات الخاصة بحكاية "جوما" بطولة الفنانة ميرفت أمين، ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط"، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة، وعرضه في موسم الـ"أوف سيزون".

موعد التصوير لم يُحدد بعد

المخرج محمد النقلي، قال لـ"سيدتي"، إنّ موعد تصوير "جوما" تأجل للمرة الثالثة، بعدما كان من المُقرر بدء التصوير يوم 20 سبتمبر الماضي، ثم تغير إلى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري، لافتاً إلى أنّ الموعد النهائي لم يُحدد بعد، لكن ربما أنّ يكون نهاية الشهر، حيث يتوقف ذلك على قرار الشركة المنتجة، إذ أنه في حالة جاهزية لبدء التنفيذ.
وأوضح أنّ الشركة المنتجة نجحت في تسوية كل الأزمات الخاصة بالتعاقدات وتسكين الأدوار، كان آخرها التعاقد مع الفنانة منة عرفة، لتؤدي الشخصية التي كان من المفترض أن تقدمها الفنانة منة فضالي، والتي سبق واعتذرت قبل أسابيع عن ذلك المشروع وبشكلٍ مفاجئ، حيث كان من المفترض أن تُجسد دور ابنة الفنانة ميرفت أمين.
وعقدت منة عرفة، جلسات عمل خلال الأيام القليلة الماضية مع المخرج محمدالنقلي، بشأن التحضير للشخصية التي تعيش العديد من المواقف النفسية المثيرة، والوقوف على تفاصيل الدور، استعداداً لانطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة، فور الانتهاء من كل التحضيرات.

تفاصيل مسلسل جوما بطولة ميرفت أمين

مسلسل "جوما" مكون من 15 حلقة، وهو ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط" الذي يضم 3 حكايات أخرى، وهي: "حبيبة" بطولة: داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، فادية عبدالغني، مروة عبدالمنعم، هاجرالشرنوبي، وتأليف مجدي صابر، وإخراج عبدالعزيز حشاد، حكاية "علاقة حرجة" بطولة: سوسن بدر، رانيا يوسف، ومروة الأزلي، من تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر، و"حكاوي المدينة" بطولة: حورية فرغلي، نضال الشافعي، إنجي علي، من تأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد.
وينتمي "جوما" إلى الدراما النفسية التي تحمل قدراً من التشويق والغموض؛ حيث إن "جوما" تعني "الممحاة- الأستيكة"، في إشارة إلى ذاكرة الشخص، التي قد تنسى بعض الأحداث والشخصيات. ومن المُقرر الإعلان عن أبطال المشروع فور التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

سرقة منة عرفة

وكانت الفنانة الشابة منة عرفة قد تعرَّضت خلال شهر أغسطس الماضي، لواقعة سرقة، لجأت فيها للجهات المسؤولة للتحقيق في الواقعة، وأشارت الى أن المسروقات عبارة عن مبلغ مالي وبعض المصوغات من شقتها.
وقد تبين من التحريات الأولية ومراجعة الكاميرات أن زوجة حارس العقار وراء واقعة السرقة وتم ضبطها واعترفت أمام جهات التحقيق، وبناء على ذلك أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بحجز زوجة حارس العقار في واقعة سرقة محتويات من شقة الفنانة منة عرفة لحين ورود التحريات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».