الأمير هاري يقلد الملكة إليزابيث أثناء تواجده مع ميغان ماركل بكندا

لأمير هاري (Prince Harry). مصدر الصورة: Roslan RAHMAN / AFP
الأمير هاري (Prince Harry). مصدر الصورة: Roslan RAHMAN / AFP

من المعروف عن الأمير هاري ارتباطه الوثيق بجدته الراحلة الملكة إليزابيث التي توفيت في سبتمبر من العام الماضي. ويظهر ذلك واضحاً من خلال الإشارة لها في خطاباته التي يُلقيها في المحافل الدولية. وقد تذكر دوق ساسكس جدته الراحلة في تواجده الأخير بكندا هو وميغان ماركل في مباراة فانكوفر كانوكس للهوكي، حيث ظهر الزوجان بشكلٍ مفاجئ مساء أمس الإثنين.

الأمير هاري يقلد جدته الملكة إليزابيث

قام دوق ساسكس بإسقاط قرص اللعبة عند تواجده على أرض الملعب الجليدي قبل المباراة بين فانكوفر كانوكس وسان خوسيه شاركس. ثم توجه هو وميغان إلى مقاعدهما في الصندوق.

وتتطابق لحظة الأمير هاري مع تلك الخاصة بالملكة إليزابيث بعد 21 عاماً من قيام الأخيرة بإسقاط القرص (الذي كان أيضاً في مباراة فانكوفر كانوكس وسان خوسيه شاركس)، خلال زيارة الملكة فانكوفر أثناء قيامها بجولة مدتها 11 يوماً في كندا تكريماً ليوبيلها الذهبي في ذلك الوقت.

ذكريات الأمير هاري وميغان ماركل في كندا

يحمل دوق ودوقة ساسكس الكثير من الذكريات في كندا. فقد ظهرا لأول مرة علناً كثنائي في دورة ألعاب Invictus لعام 2017 في تورونتو. وكزوجين، تم الترحيب بهما بحرارة في دورة ألعاب إنفيكتوس Invictus في سيدني، كندا عام 2018، بعد أيام من إعلان قصر كنسينغتون أن ميغان حامل في طفلها آرتشي.

وقبل التراجع عن أدوارهما الملكية في عام 2020، أمضى دوق ودوقة ساسكس موسم إجازتهما الأول كعائلة مكونة من ثلاثة أفراد في عام 2019 مع ابنهما الأمير آرتشي في جزيرة فانكوفر.

وبعد تنحيهما عن أدوارهما الملكية، كانت كندا هي مقصد الدوق والدوقة، قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة. وبالنسبة لميغان، فقد عاشت في كندا أثناء تصوير مسلسلها الشهير Suits.
قد ترغبين في معرفة هل سيتواجد هاري وميغان في احتفالات الكريسماس مع الملك تشارلز؟

ألعاب إنفيكتوس Invictus القادمة في كندا

يتواجد دوق ودوقة ساسكس في كندا قبل دورة ألعاب إنفيكتوس القادمة، التي ستقام في فانكوفر وويسلر في عام 2025، حيث أسس هاري البطولة الرياضية الدولية لخدمة الجرحى والمصابين والمرضى من المحاربين القدامى في عام 2014. وستوفر الدورة القادمة من الألعاب منصة عالمية لتوسيع نطاق ومظهر الرياضات الشتوية التكيفية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»