الأمير ويليام يُجيب عن سؤال يخص تطورات الحالة الصحية لكيت ميدلتون

الأمير ويليام في ساوث سي كومون، في بورتسموث، جنوب إنجلترا (Prince William in Southsea Common, in Portsmouth, southern England). مصدر الصورة: Leon Neal / POOL / AFP
الأمير ويليام في ساوث سي كومون، في بورتسموث، جنوب إنجلترا (Prince William in Southsea Common, in Portsmouth, southern England). مصدر الصورة: Leon Neal / POOL / AFP

منذ إعلان كيت ميدلتون، أميرة ويلز، إصابتها بمرض السرطان، وبدء رحلتها العلاجية، واختفائها تماماً عن الأنظار، بدأ محبوها في بريطانيا السؤال الدائم عن أحوالها وتطورات الحالة الصحية لها، ورغم عدم نشر أخبار توضح الأمر بشكلٍ كافٍ، إلا أنهم حريصون على إرسال الدعم لها عبر رسائل وتعليقات على السوشيال ميديا، وكان آخر مظاهر هذا الدعم في أحد الاحتفالات التي حضرها الأمير ويليام وسُئل عنها، ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى.

سؤال أمير ويلز عن صحة كيت ميلدلتون أميرة ويلز خلال نزهة في بورتسموث يوم الأربعاء


انضم الأمير ويليام لوالده الملك تشارلز والملكة كاميلا يوم أمس 5 يونيه، للاحتفال بالذكرى الثمانين لإنزال النورماندي والمعروف باسم D-Day Landings. وأثناء لقاء أمير ويلز بالمحاربين القدامى، ىسأل أحد أبطال الحرب، الملك المستقبلي عما إذا كانت زوجته، التي تخضع للعلاج الكيميائي الوقائي، "تتحسن"، فأجاب الأمير ويليام: "نعم إنها كذلك، وكانت تحب أن تكون هنا".

لم تتم رؤية كيت علناً منذ أشهر، وكان آخر ظهور رفيع المستوى لها في مارس الماضي، عندما صورت مقطع فيديو من منزلها في وندسور كشفت فيه عن تشخيص إصابتها بالسرطان. ويحرص الأمير ويليام بالتواجد أكبر قدر ممكن في المنزل مع أطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، بينما يقوم أيضاً بواجباته الملكية.

قد ترغبين في معرفة الأمير ويليام يرثي نجم الرغبي روب بورو

كيت ميدلتون لن تشارك في بروفة احتفالات ذكرى ميلاد الملك تشارلز

    في الوقت الذي يتشوق الجمهور لمعرفة ما إذا كانت أميرة ويلز كيت ميدلتون ستشارك في احتفالات ذكرى ميلاد الملك تشارلز المعروفة بـ Trooping the Color، أعلن قصر كنسينغتون أن الأميرة البالغة من العمر42 عاماً والتي تتلقى العلاج من مرض السرطان، لن تقوم بدورها المعتاد كضابط تفتيش في البروفة التي تسبق الاحتفالات الرسمية في 8 يونيو. وورد في بيان القصر أن وظيفة كيت سيتولاها الفريق جيمس باكنال الذي يحمل وسامين KCB و CBE.

    واللافت فيما سلف أن القصر أكد عدم مشاركتها في فعاليات 8 يونيو، ولكنه لم يشر إلى الاحتفالات الرسمية التي ستُقام في 15 يونيو، وعليه يبقى حضور الأميرة كيت ميدلتون مجهولاً حتى الساعة.

    للمزيد من الأخبار كيت ميدلتون لا تلتزم المنزل.. تخرج مع العائلة ومنفردة

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

    وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».