كيت ميدلتون قد لا تعود إلى مهامها الملكية بعد علاجها من السرطان

أميرة ويلز كيت ميدلتون Catherine, Princess of Wales في لقاء مع "Dadvengers" (مصدر الصورة: Yui Mok / POOL / AFP)
أميرة ويلز كيت ميدلتون Catherine, Princess of Wales في لقاء مع "Dadvengers" (مصدر الصورة: Yui Mok / POOL / AFP)

تقرير مثير للجدل حول وضع أميرة ويلز كيت ميدلتون كان كفيلاً بأن يشعل وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ويثير القلق حول صحتها وحول حقيقة ما تعيشه في الوضع الراهن في ظل غيابها عن الحياة العامة.

لن تعود إلى الحياة العامة

ونقل موقع "Us Weekly" عن مصدر خاص أن كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد وأمير ويلز ويليام، قد لا تتمكن من العودة إلى مهامها الرسمية والملكية، حتى بعد التعافي من مرض السرطان.
وورد في التقرير أنه على الرغم من أن صحة الأميرة تتجاوب مع العلاج وتتعافى بشكل جيد، إلا أنها غير قادرة على مقابلة الكثير من الأشخاص؛ خوفاً من إصابتها بأمراض وتعريض صحتها للخطر.
كما ورد أن كيت تعيد تقييم وضعها، وما إذا سيكون لديها القدرة على القيام بواجباتها العامة بعد عودتها، حيث إنها قد لا تعود أبداً إلى الدور الذي رآها الناس فيه من قبل.

جدل على وسائل التواصل الاجتماعي

وكما جرت العادة، فعند نشر أي معلومة حول أميرة ويلز، يعود رواد الإنترنت للتساؤل حول حقيقة وضعها الصحي، ودائماً ما تكون "نظرية المؤامرة" العنصر الأكثر إثارة في هذا الموضوع، حيث بدأ رواد الإنترنت مجدداً بالتشكيك في المعلومات التي تنشر حول كيت ميدلتون وصحتها، فيما أكد البعض أن هكذا أخبار كانت متوقعة منذ البداية، أي استبعاد أميرة ويلز عن الحياة العامة لأسباب بحسب تعبيرهم غامضة ومجهولة.

تغريدة قديمة مبهمة تثير القلق حول كيت ميدلتون


وفي سياق متصل، أثارت تغريدة قديمة للفنان والكاتب ديرين براون، حول أميرة ويلز كيت ميدلتون، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بعد أن تم إعادة مشاركتها بشكل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي 15 نوفمبر من عام 2023، نشر الكاتب البريطاني ديرين براون صورة له تجمعه بزوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، كيت ميدلتون، وأرفقها بتعليق غريب لم يعره أحد اهتماماً في ذلك الوقت؛ حيث جاء في تغريدته ما يلي: "في الحفل الملكي. كان كلاهما رائعين ولطفاء جداً خلال اللقاء والترحيب" في إشارة إلى الأمير وزوجته الأميرة.
وأضاف: "بالمناسبة، عندما صافحتني- أي كيت ميدلتون- ضغطت على يدي ووضعت قطعة صغيرة من الورق المطوي. نظرت إليها لاحقاً - كان مكتوباً بداخلها كلمة واحدة - "ساعدني".
واللافت أن هذه التغريدة كانت قد نشرت قبل أسبوعين فقط من آخر ظهور علني للأميرة، وقبل دخولها المستشفى والإعلان لاحقاً عن إصابتها بمرض السرطان.

الذكاء الصناعي

وقد أعيد نشر التغريدة بشكل جنوني مؤخراً؛ حيث اعتبرت نسبة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه من المستحيل أن يكون الأمر مجرد دعابة، وأن ديرين إما ينقل الواقعة بدقة أو كان لديه بعض المعلومات التي تجعله يكتب مثل هذا التعليق، فيما وجه الكثيرون له اللوم في أنه لم يقم بمساعدتها، هذا لو كان الأمر حقيقياً بالفعل.
ونسبة كبيرة من المغردين عبروا عن قناعتهم بأن هذه الصورة كانت من الصور الأخيرة لكيت؛ إذ إنها نشرت قبل أسبوعين من غيابها التام عن الإعلام، معتبرين أن الفيديو الذي ظهرت فيه؛ لتكشف عن إصابتها بمرض السرطان تم إنشاؤه عبر تقنيات الذكاء الصناعي.

الـ BBC تؤكد أن فيديو كيت ميدلتون لم يخضع للتعديل

وكانت استوديوهات الـ "BBC" قد أكدت سابقاً أن رسالة أميرة ويلز كيت ميدلتون، التي أعلنت من خلالها تشخيصها بالسرطان؛ لم يتم تعديلها بأي شكل من الأشكال قبل بثها، وذلك قبل نشرة الساعة السادسة مساء.
كما أكدت الشبكة أنها لم تتدخل في محتوى الرسالة، ولم تشارك في توزيع الفيديو النهائي، وقد نُشر كما هو تماماً وكما تم تسجيله.
كما أصدرت بياناً تمنت فيه الشفاء العاجل للأميرة كيت ميدلتون.
ولم يكن مستغرباً أن يطلب القصر من "BBC" تصوير الفيديو، خاصة أنه قد سبق لها أن بثت تتويج الملك وجنازة الملكة الراحلة.
وربما أرادت الشبكة تأكيد الأمر بعد أن علق الكثير من رواد التواصل الاجتماعي حينها على الفيديو أنه من الصعب تصديقه في زمن الذكاء الصناعي.

شائعات لاحقت كيت ميدلتون بعد غيابها

وكانت الكثير من الشائعات قد انتشرت في ظل غياب كيت ميدلتون عن الظهور العلني لأكثر من شهرين منذ خضوعها لعملية جراحية؛ إذ لم تشارك في أي من الالتزامات الملكية، مما أثار قلق محبيها حول صحتها، فكانت هناك مخاوف من تدهور حالتها ودخولها في غيبوبة أو وفاتها، بينما دارت شائعات أخرى حول انفصالها عن الأمير ويليام، بسبب علاقته المشتبه بها مع صديقة الثنائي روز هانبري، كل تلك المخاوف جاءت بعد أن نشرت الأميرة صورة لها برفقة أطفالها، وتم اكتشاف أنها معدلة وليست حقيقية مما عرضها للانتقادات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»