الممثل ويندل بيرس يحكي تفاصيل لقائه الأخير مع الأمير هاري وميغان

ويندل بيرس في حفل توزيع جوائز توني السنوي السابع والسبعين في مسرح ديفيد إتش كوخ في مركز لينكولن في مدينة نيويورك (Wendell Pierce at The 77th Annual Tony Awards at David H. Koch Theater at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: Cindy Ord/Getty Images for Tony Awards Productions/AFP
ويندل بيرس في حفل توزيع جوائز توني السنوي السابع والسبعين في مسرح ديفيد إتش كوخ في مركز لينكولن في مدينة نيويورك (Wendell Pierce at The 77th Annual Tony Awards at David H. Koch Theater at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: Cindy Ord/Getty Images for Tony Awards Productions/AFP

دائماً ما نشاهد الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، من خلال شاشة التلفاز، وعلى سبيل المثال في فيلمها الوثائقي الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية وحكيا فيه عن حياتهما داخل القصر الملكي، أو من خلال صور وفيديوهات قصيرة على السوشيال ميديا ولقاءات صحفية عابرة، والمشترك دائماً في ظهورهما هي لغة الحب الواضحة بينهما، والتي شكك بها البعض بأنها قد تكون مفتعلة بسبب وجود الكاميرات، وهذا ما نفاه أحد أصدقائهما، الذي رآهما عن قرب، بعيداً عن الأضواء.

ويندل بيرس يتحدث عن علاقة الحب بين الأمير هاري وميغان ماركل


الممثل والمنتج الأمريكي الشهير ويندل بيرس، والذي كان زميلاً مقرباً لميغان ماركل في مسلسل Suits، تحدث مع الصحافة، في حفل توزيع جوائز توني لعام 2024 الذي أقيم بمدينة نيويورك، عن المرات التي قابل فيها دوق ودوقة ساسكس، وكشف لأول مرة تفاصيل لقائه الأخير معهما.

وتابع بيرس لمجلة PEOPLE: "عندما رأيت ميغان في نيويورك آخر مرة وتحدثنا كان يبدو عليها هي والأمير هاري أنهما سعداء للغاية ويشعران بالراحة، وهذا أهم شيء، وأتمنى لهما التوفيق هما وأولادهما".

وقال بيرس، الفائز بجائزة توني، والذي لعب دور والد راشيل في مسلسل Suits، إن العمل مع ميغان في الدراما القانونية كان "ممتعاً للغاية"، وأضاف أنه منذ انتهاء العرض في عام 2019، قابل ميغان عدة مرات، قائلاً: "لقد تمكنت من رؤيتها عدة مرات منذ ذلك الحين، وتمكنّا من استعادة الذكريات، لدينا ذكريات حقيقية وجميلة عن العمل معاً".

إليكِ هذا الخبر هل يجب على الملك تشارلز أن يتقرب حقاً من أولاد الأمير هاري؟!

تخلِّي الأمير هاري عن واجباته الملكية رغبة عارمة منذ الطفولة

في تقرير نشرته صحيفة The Sun، أشارت من خلال خبراء ومحررين ملكيين عن سبب رغبة الأمير هاري المبكرة في التنازل عن واجباته الملكية، والخروج من القصر وأجمعوا أن هذه غايته منذ الطفولة، وليست ميغان السبب، بل هي كانت دافعاً قوياً لاتخاذ قرار فكر فيه لسنوات، وقالوها نصاً: "لطالما أراد الأمير هاري الخروج من العائلة المالكة".

قال مات ويلكنسون، محرر صحيفة The Sun الملكي: "أي شخص يعرف هاري يدرك أنه يريد دائماً مخرجاً من العائلة المالكة، وأول برهان على ذلك أنه قال في الماضي عدة مرات إنه يتمنى لو لم يولد أميراً أبداً"، وتابع ويلكنسون: "أعتقد أنه يعيش بالفعل الحياة التي يريدها الآن، لكنني أرى أنه لأمر محزن للغاية أن الأمور سارت بهذه الطريقة، وعلى الرغم من ذلك لم يتم التفكير في القرار جيداً".

ووفقاً للمحرر الملكي توم كوين، فإن هاري سرعان ما اتجه للولايات المتحدة ليعيش تجربة بعيدة عن الرسميات، وقال: "مع مرور الوقت، يفتقد هاري بعض جوانب حياته القديمة في المملكة المتحدة، من المحتم أن تنتهي فترة شهر العسل؛ حيث كل شيء جديد ومثير في الولايات المتحدة".

وأشار: "هاري مصمم على العثور على مسكن دائم خاص به في المملكة المتحدة، وهذا هو السبب جزئياً وراء استمراره في الإجراءات القانونية لحمل دافعي الضرائب البريطانيين على دفع تكاليف تأمينه".

لقد تحدث هاري عن حبه للمملكة المتحدة من قبل، لكن الأمور تغيرت بعد ذلك في عام 2023 عندما أخرجه الملك تشارلز وميغان من مقر إقامتهما فروغمور كوتيدج الملكي، لذلك اعتبرا المكان الوحيد المتبقي كمساحة آمنة لهما ولأطفالهما هو الولايات المتحدة.

للمزيد من الأخبار الملك تشارلز يدرك بُعده عن أولاد الأمير هاري ويود رؤيتهم أكثر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».