الأمير هاري يغيب اليوم عن حفل زفاف دوق ويستمنستر والسبب.. الأمير ويليام!

الأمير هاري  Prince Harry في نيجيريا (مصدر الصورة: Kola Sulaimon / AFP)
الأمير هاري Prince Harry في نيجيريا (مصدر الصورة: Kola Sulaimon / AFP)
ينطلق بعد قليل حفل زفاف هيو ريتشارد لويس غروسفينور دوق ويستمنستر السابع، وعروسه أوليفيا هنسون، وقد تم دعوة نحو 400 ضيف إلى الحفل من ضمنهم صديق هيو القديم، أمير ويلز الأمير ويليام إضافة إلى شقيقه الأمير هاري الذي اعتذر عن عدم الحضور من أجل شقيقه.

صعوبات تمنعه من الحضور

وذكرت مجلة People عن مصدر مقرب من هيو ريتشارد لويس غروسفينور وعروسه أوليفيا هنسون أنه تم التواصل بشكل شخصي مع الأمير هاري، وشرح لصديقه التحديات التي قد تواجه حضوره حفل الزفاف قبل أن يتوصل الثنائي إلى قرار عدم الحضور.
وشرح المصدر أن العلاقة المتوترة بين الأمير ويليام والأمير هاري قد تتسبب بمواقف محرجة خلال حفل الزفاف قد تأثر على مجرياته وتصبح محط الأنظار، لهذا فضل الأمير هاري عدم الحضور.

الدوق هيو وأوليفيا هنسون

ورث الدوق هيو ملكية غروسفينور من والده الراحل، جيرالد، الذي تُوفي عن عمر يناهز 64 عاماً في عام 2016. وأعلن المتحدث الرسمي باسمه عن خطوبته مع صديقته أوليفيا التي استمرت عامين. لا يُعرف سوى القليل عن زوجة هيو المستقبلية؛ أوليفيا، لكنها تعمل مديرة حسابات رئيسية في شركة تبيع مكونات مستخلصة من البحر الأبيض المتوسط.
وفقاً لصحيفة التايمز، تلقت تعليمها في الجامعة الأم لأميرة ويلز، كلية مارلبورو، ثم درست الدراسات الإسبانية والإيطالية في كلية ترينيتي في دبلن.

مكان الزفاف

من المقرر أن يتزوج الدوق من عروسه في كاتدرائية تشيستر بوسط المدينة، وهو المكان نفسه الذي تزوجت فيه أخته الكبرى، الليدي تمارا، في عام 2004.
عندما تم الإعلان عن الموعد، قال المتحدث باسم الدوق والآنسة هينسون: "لقد اختارا الكاتدرائية لجمالها وارتباطها الطويل بعائلة غروسفينور، بما في ذلك الدوق شخصياً؛ فهما حريصان على التخطيط لحفل زفافهما هناك".
وذكرت صحيفة التايمز أنه سيتم عقد حفل استقبال في قاعة إيتون، مع التخطيط لتجمع آخر أكثر خصوصية للعائلة والأصدقاء المقربين في اليوم التالي.

أي أفراد العائلة المالكة سيحضرون؟

سيحضر ما يقرب من 400 شخص، ويُقال إن أمير ويلز سيكون العضو الوحيد في العائلة المالكة البريطانية الذي سيحضر حفل الزفاف.
وقالت محررة HELLO الملكية إميلي ناش نظراً لعلاجها المستمر من السرطان، فمن غير المتوقع أن تحضر أميرة ويلز؛ كيت ميدلتون.
وبالإضافة إلى والدة هيو، ناتاليا، دوقة وستمنستر الحالية، من المرجح أن تكون شقيقات الدوق الثلاث من بين الضيوف للاحتفال بيوم أخيهم الكبير.
قد ترغبين في معرفة قصر كنسينغتون يشارك تحديثاً يتعلق بكيت ميدلتون في ظل علاجها من السرطان

للمزيد من الأخبار قائمة لـ15 دولة تضم أكثر المليارديرات في العالم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».