الأمير ويليام يظهر في أبرز دور دولي له في حياته

الأمير ويليام Prince William في فرنسا (مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP)
الأمير ويليام Prince William في فرنسا (مصدر الصورة: Jordan Pettitt / POOL / AFP)
شارك الأمير ويليام في أبرز دور دولي له كولي عهدٍ، نيابةً عن والده الملك تشارلز الثالث خلال حضوره فعالية للاحتفال بالذكرى الـ80 لإنزال النورماندي عند النصب التذكاري البريطاني في "فير-سور-مير" في إقليم كالفادوس شمال فرنسا، والتي تُقام تخليداً لإنزال الحلفاء على شواطئ النورماندي خلال الحرب العالمية الثانية.

ملوك ورؤساء ورؤساء وزراء

ووقف الأمير ويليام جنباً إلى جنب مع سبعة رؤساء وثلاثة ملوك وعدد كبير من رؤساء الوزراء، ليقدم بذلك دوره الأبرز حتى الآن على الساحة الدولية.
ويسعى ولي العهد بذلك أن يُقدم الدعم لوالده الذي يحارب مرض السرطان خارجياً أيضاً وعلى مستوى الدول، إضافة إلى الدعم الكبير الذي يقدمه له محلياً أيضاً.
ومثَّل الأمير ويليام والده الملك تشارلز وبلاده بشكل عام إلى جانب 24 من قادة العالم، منهم الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إضافة إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وملك هولندا ويليم ألكسندر.
كما تواجد في الحفل أفراد من العائلة المالكة وكبار الشخصيات والقادة السياسيين من بولندا وسلوفاكيا وكندا وإيطاليا ولوكسمبورغ وموناكو وبلجيكا وجمهورية التشيك والدنمارك وأستراليا والنرويج والاتحاد الأوروبي واليونان وألمانيا.

الأمير ويليام في تعليق حول كيت ميدلتون

وكان الأمير ويليام قد انضم لوالده الملك تشارلز والملكة كاميلا في 5 يونيو، للاحتفال بالذكرى الثمانين لإنزال النورماندي والمعروف باسم D-Day Landings والذي أُقيم في بورتسموث. وأثناء لقاء أمير ويلز بالمحاربين القدامى، سأل أحد أبطال الحرب، الملك المستقبلي عما إذا كانت زوجته، التي تخضع للعلاج الكيميائي الوقائي، "تتحسن"، فأجاب الأمير ويليام: "نعم إنها كذلك، وكانت تحب أن تكون هنا".
وفي حديث للأمير مع سيدة تعمل في بلتشلي بارك حيث قال: "كنت أذكّر الجميع بأن جدتها خدمت في بلتشلي بارك، لذلك كان لديها عدد من القواسم المشتركة مع بعض السيدات هنا اللواتي كنَّ في بلتشلي".
وصافح الأمير ويليام السيدة قائلاً: "من الجميل رؤيتك. سأراك بعد خمسة أعوام في الذكرى الخامسة والثمانين".

قد ترغبين في معرفة الأمير ويليام يرثي نجم الرغبي روب بورو

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»