الأمير ويليام يصل إلى حفل زفاف دوق ويستمنستر

الأمير ويليام Prince William في مبارة لكرة القدم (مصدر الصورة: USTIN TALLIS / AFP)
الأمير ويليام Prince William في مبارة لكرة القدم (مصدر الصورة: USTIN TALLIS / AFP)
وصل الأمير ويليام إلى حفل زفاف صديقه المقرب هيو ريتشارد لويس غروسفينور دوق ويستمنستر السابع، وعروسه أوليفيا هنسون المقام في كاتدرائية تشيستر في شمال إنجلترا، حيث إنه يتولى دوراً خاصاً في الحفل كمرشد أساسي.

الأمير ويليام أول الواصلين

وعادة ما يكون المرشدون هم أول من يصل إلى حفلات الزفاف، حيث يُكلفون بالترحيب بالضيوف وتوجيههم إلى مقاعدهم، وعليه كان الأمير ويليام ضمن أول الواصلين إلى كاتدرائية تشيستر وذلك قبل انطلاق الحفل.

وفي الوقت الذي اعتاد الناس أن يروا الأمير يصل إلى المناسبات الرسمية بسيارات خاصة بالعائلة الملكية، اختار ويليام اليوم أن يكون حضوره أكثر بساطة في هذه المناسبة، حيث نشر موقع "Mail on Sunday"، فيديو له وهو يصل مع بعض الضيوف الآخرين في سيارة فان من طراز Sprinter ودخل بهدوء إلى الكاتدرائية من خلال مدخل جانبي.
قد ترغبين في معرفة قصر كنسينغتون يشارك تحديثاً يتعلق بكيت ميدلتون في ظل علاجها من السرطان

غياب الأمير هاري

وقد تم دعوة نحو 400 ضيف إلى الحفل من ضمنهم الأمير هاري الذي اعتذر عن عدم الحضور من أجل شقيقه، حيث ذكرت مجلة People عن مصدر مقرب من هيو ريتشارد لويس غروسفينور وعروسه أنه تم التواصل بشكل شخصي مع الأمير هاري، وشرح لصديقه التحديات التي قد تواجه حضوره حفل الزفاف قبل أن يتوصل الثنائي إلى قرار عدم الحضور.
وشرح المصدر أن العلاقة المتوترة بين الأمير ويليام والأمير هاري قد تتسبب بمواقف محرجة خلال حفل الزفاف قد تؤثر على مجرياته وتصبح محط الأنظار، لهذا فضل الأمير هاري عدم الحضور.

الدوق هيو وأوليفيا هنسون

ورث الدوق هيو ملكية غروسفينور من والده الراحل، جيرالد، الذي تُوفي عن عمر يناهز 64 عاماً في عام 2016، وأعلن المتحدث الرسمي باسمه عن خطوبته مع صديقته أوليفيا التي استمرت عامين، لا يُعرف سوى القليل عن زوجة هيو المستقبلية؛ أوليفيا، لكنها تعمل مديرة حسابات رئيسية في شركة تبيع مكونات مستخلصة من البحر الأبيض المتوسط.
وفقاً لصحيفة التايمز، تلقت تعليمها في الجامعة الأم لأميرة ويلز، كلية مارلبورو، ثم درست الدراسات الإسبانية والإيطالية في كلية ترينيتي في دبلن.

للمزيد من الأخبار قائمة لـ15 دولة تضم أكثر المليارديرات في العالم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».