والد كيت يتم عامه الـ 75: الجندي المجهول في رحلة علاج أميرة ويلز

كاثرين (كيت ميدلتون) ووالدها مايكل ميدلتون في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine and her father Michael Middleton at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: AFP / Adrian DENNIS
كاثرين (كيت ميدلتون) ووالدها مايكل ميدلتون في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine and her father Michael Middleton at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: AFP / Adrian DENNIS

مايكل ميدلتون، والد كيت ميدلتون أميرة ويلز، قد لا يطرأ اسمه في الصحف كثيراً، ولا يعرف الكثيرون أخبار ومعلومات كافية عن حياته، إلا أنه الجندي المجهول في حياة ابنته، تحديداً بعد إصابتها بالسرطان ورحلتها مع العلاج الكميائي التي تستمر منذ شهور حتى الآن، وكما وصفته صحيفة dailymail فهو الصخرة التي تتكئ عليها كيت، وداعمها الرئيسي هو وكارول زوجته، سواء في تقديم الدعم المعنوي والنفسي لها، أو رعاية أطفالها بالنيابة عنها، وقد أتم أمس مايكل عامه الـ 75، والذي قد يكون الأصعب عليه بسبب ظروف كيت الصحية.

من هو مايكل ميدلتون والد أميرة ويلز؟

ولد مايكل في ليدز عام 1949، ونشأ على يد والديه الكابتن بيتر ميدلتون وفاليري جلاسبورو، وكانت عائلة ذات أصول أرستقراطية. كلاهما خدم في الحرب العالمية الثانية، بيتر كطيار في سلاح الجو الملكي وفاليري كممرضة متطوعة. مثل والده وجده، التحق مايكل بكلية كليفتون، وهي مدرسة داخلية في بريستول، قبل أن ينتقل للدراسة في جامعة ساري.

خطط مايكل أن يسير على خطى والده ويصبح طياراً، ودرس في مدرسة الطيران التابعة للخطوط الجوية البريطانية الأوروبية، قبل أن يقرر أن يكون جزءاً من الطاقم الأرضي. بدأ بعد ذلك العمل لدى الخطوط الجوية البريطانية، وهناك التقى بكارول، وكان اسمها قبل الزواج غولدسميث.

تزوجا في 21 يونيو 1980 في كنيسة سانت جيمس في باكينجهامشير، وبعد ذلك بعامين، في عام 1982، رحبا بطفلتهما الأولى، كاثرين أو المعروفه باسم كيت ميدلتون، وابنتهما الثانية فيليبا أو بيبا كما تُعرف الآن للعالم في عام 1983.

انتقل مايكل بعائلته إلى عمان، الأردن من مايو 1984 حتى سبتمبر 1986 بسبب عمله. بعد عودة الأسرة إلى إنجلترا عام 1987، رحب مايكل وكارول بطفلهما جيمس.

حتى بلغت كاثرين 13 عامًا، عاشت العائلة في كوخ مكون من سريرين في برادفيلد، بيركشاير، وفي عام 2012، انتقل الزوجان إلى منزلهما الحالي في بوكلبوري، وهو منزل ريفي على طراز تيودور.

إليكِ هذا الخبر بعد عودة كيت ميدلتون للظهور.. ما تودين معرفته عن تطور حالتها الصحية

دور بارز لوالد ووالدة كيت ميدلتون في العائلة المالكة

Embed from Getty Images

منذ أن أصبحا أجداداً لأطفال كيت وويليام الثلاثة، جورج، تشارلوت، ولويس، لعب مايكل وكارول دوراً أكبر في حياة العائلة المالكة.

رفض ويليام السماح بمعاملتهما كما كان الحال في الماضي، حيث كان يتم استبعادهما في كثيرٍ من الأحيان من الأحداث.

وكانت قد كتبت المعلقة الملكية تينا براون في كتابها الصادر عام 2022 بعنوان "أوراق القصر: داخل بيت وندسور - الحقيقة والاضطراب"، كيف "تبنى" ويليام عائلة ميدلتون بعد عام واحد فقط من مواعدة كيت.

قال أحد معارف ويليام لبراون: "لم يقع في حبها فحسب، بل وقع في حبهم أيضًا، لقد وجد عشاً دافئاً مع عائلة لطيفة، لقد لعب مايكل دور الأب بالنسبة لويليام أيضًا، ما جعل ويليام يختار كثيرًا قضاء عطلات نهاية الأسبوع في منزل مايكل".

وقد تجلى حب الأمير لعائلة ميدلتون من خلال قراره في عام 2011 بقضاء يوم الكريسماس في منزلهم في باكلبوري، غرب بيركشاير، بدلاً من قضائه مع العائلة المالكة.

وبعد تشخيص إصابة كيت بالسرطان في وقتٍ سابق من هذا العام، كان الدعم المستمر من كارول ومايكل هو الذي سمح لوليام بمواصلة القيام ببعض الواجبات الملكية، حتى عندما كان والده الملك يكافح المرض أيضاً.

للمزيد من الأخبار بعدسة كيت ميدلتون: الأمير ويليام وأطفاله في صورة جديدة احتفالاً بيوم الأب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».