الملك تشارلز في بيان خاص بعد خسارة إنجلترا: الوصول إلى النهائيات إنجاز عظيم

الملك تشارلز الثالث King Charles III  في البرلمان (مصدر الصورة: Ben Birchall / POOL / AFP)
الملك تشارلز الثالث King Charles III في البرلمان (مصدر الصورة: Ben Birchall / POOL / AFP)
أصدر الملك تشارلز وزوجته كاميلا بياناً خاصاً بعد خسارة منتخب إنجلترا أمام نظيره المنتخب الإسباني، دعم من خلاله منتخب بلاده معتبراً أنه مجرد الوصول إلى النهائيات هو إنجاز عظيم لهم، في حين حرص على تهنئة المنتخب الإسباني.

بيان الملك تشارلز

وجاء في بيان الملك تشارلز والملكة كاميلا الذي نُشر على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي X "المعروف سابقاً بتويتر" ما يلي: "على الرغم من أن النصر لم يحالفكم هذا المساء؛ فإن زوجتي وأنا، إضافة إلى كل أفراد عائلتي، نحثكم أنتم وفريق الدعم الخاص بكم على رفع رؤوسكم عالياً".
وأضاف: "جميع أولئك الذين شاركوا في الأنشطة الرياضية على أي مستوى يعرفون مدى اليأس الذي يمكن أن يشعر به المرء عندما تكون الجائزة قريبة جداً، وسينضمون إليَّ في إرسال أعمق عبارات التعاطف، حتى ونحن نهنئ إسبانيا".
وتابع البيان: "أتمنى أن تعلموا أن نجاحكم في الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا هو إنجاز عظيم بحد ذاته، وهو إنجاز يجلب معه فخراً للأمة التي ستستمر في الهتاف للأسود الثلاثة اليوم وفي العديد من الانتصارات التي ليس لديَّ أدنى شك أنها ستأتي في المستقبل".
يمكنكم قراءة: الملك تشارلز يهنئ منتخب بلاده.. ويطالبهم بالفوز على إسبانيا بأقل قدر من التوتر

منتخبا إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

شهد نهائي يورو 2024 مواجهة قوية من نوعها؛ حيث أظهر منتخب إسبانيا أداءً مبهراً على أرض الملعب عزز خلاله من فرص تتويجه باللقب، ورغم ذلك انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وما إن بدأت أحداث الشوط الثاني حتى سدد إسبانيا بقدم نيكو ويليامز الهدف الأول في مرمى إنجلترا في الدقيقة الـ47، وبعد مرور دقائق حقق إنجلترا هدف التعادل مع إسبانيا؛ ليشعل المباراة بعدما سدد كول بالمر هدفاً مستحقاً في الدقيقة الـ73.

بدوره رفض إسبانيا سيناريو التعادل الإيجابي؛ ليحسم الأمر في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ويسدد ميكيل أوبازابال هدف الفوز في الدقيقة الـ86، ويُتوَّج إسبانيا بلقب يورو 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».