الأمير ويليام بعد خسارة منتخب إنجلترا: ما زلنا فخورين بكم

الأمير ويليام والأمير جورج Prince William and Prince George خلال حضورهما مباراة النهائيات (مصدر الصورة: INA FASSBENDER / AFP)
الأمير ويليام والأمير جورج Prince William and Prince George خلال حضورهما مباراة النهائيات (مصدر الصورة: INA FASSBENDER / AFP)
في رسالة عاطفية مختصرة إنما مفعمة بالمشاعر والتقدير، واسى الأمير ويليام فريق منتخب بلاده إنجلترا بعد خسارته أمام نظيره المنتخب الإسباني في نهائيات كأس أوروبا يوم أمس الأحد في 14 يوليو 2024 بهدفين مقابل هدف واحد.

منشور الأمير ويليام

بعد ثوانٍ من صافرة النهاية كتب الأمير ويليام على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي X (المعروف سابقاً بـ تويتر" ما يلي :" "هذه المرة لم يكن مقدراً لها أن تكون، نحن جميعاً لا نزال فخورين بكم، إلى الأمام يا إنجلترا".

وقد حضر الأمير ويليام المباراة برفقة ابنه الأكبر الأمير جورج، وقد ظهرت خيبة الأمل جلية عليهما منذ أن سجلت إسبانيا هدفها الأول وصولاً إلى تحقيقها الفوز، باستثناء اللحظة التي سجل فيها منتخب إنجلترا هدفه الوحيد، حيث شوهد الأب وابنه يقفزان من مكانهما احتفالاً باللحظة.

الأمير ويليام والملك فيليب في مدرجات نهائي بطولة أمم أوروبا 2024

تقابل الأمير ويليام، 42 عاماً، وابنه الأمير جورج، مع الملك فيليب، ملك إسبانيا الذي كان أول الحضور في المقصورة مع ابنته إنفانتا صوفيا، الذين حضروا لدعم منتخبيْ بلادهم.
وتم تداول عدة صور لمقابلة العائلتين الملكيتين بالمدرجات، ومشاهدتهما للمباراة سوياً في روح رياضية، والتقاط بعض الصور مع بعضهم البعض، كما تداول الأمير ويليام مع الملك فيليب بعض الأحاديث الجانبية قبيل المباراة مباشرة.
قد ترغبين في معرفة الأمير ويليام يهنئ منتخب إنجلترا على الفوز الصعب في وجه سلوفاكيا

الملك فيليب والأمير ويليام يسلمان الميداليات للاعبي إسبانيا وإنجلترا

وبعد انتهاء المباراة نزل الملك فيليب، ملك إسبانيا، بصحبة الأمير ويليام إلى الملعب، في الاستاد الأولمبي ببرلين، لتكريم المنتخبين، وإعطاء اللاعبين الميداليات، وحرص الأمير ويليام على مواساة لاعبي منتخب إنجلترا، بينما سلم ملك إسبانيا كابتن الفريق الكأس في مشاهد احتفالية ضخمة وسط احتفالات الجمهور، والألعاب النارية، وبعد تسليم الكأس، نزلت إنفانتا صوفيا للاحتفال مع والدها والمنتخب بالكأس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».