الأميرة شارلوت والأمير لويس يشاهدان مباراة إنجلترا وإسبانيا داخل القصر الملكي

الأمير جورج والأمير ويليام ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفيرين في الملعب الأولمبي في برلين (Prince George of Wales, Prince William and UEFA President Aleksander Ceferin at the Olympiastadion in Berlin INA). مصدر الصورة: FASSBENDER / AFP
الأمير جورج والأمير ويليام ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفيرين في الملعب الأولمبي في برلين (Prince George of Wales, Prince William and UEFA President Aleksander Ceferin at the Olympiastadion in Berlin INA). مصدر الصورة: FASSBENDER / AFP

في 15 من يوليو، بعد يوم واحد من خسارة إنجلترا 2-1 أمام إسبانيا، شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون منشوراً على وسائل التواصل الاجتماعي لدعم منتخب بلادهما، مصحوباً بصورة جديدة لطفليهما الأصغر سناً الأمير لويس والأميرة شارلوت، تم التقاطها من الخلف، وهما يشاهدان المباراة على شاشة التلفزيون؛ ما يوفر لمحة نادرة داخل أحد مساكنهما الملكية، وارتدى كلا الطفلين قميصي كرة قدم مخصصين يحملان اسميهما الأولين ورقمين يتوافق مع عمريهما الحاليين، 9 للأميرة شارلوت و6 للأمير لويس.

أمير وأميرة ويلز، وقعا على المنشور "W & C" الذي يحمل الأحرف الأولى من اسميهما، وكتبا: "منتخب إنجلترا، لقد كان عملكم الجماعي وإصراركم وتصميمكم على الفوز مصدر إلهام لنا جميعاً، صغاراً وكباراً. تهانينا لإسبانيا".

الأمير ويليام والملك فيليب في مدرجات نهائي بطولة أمم أوروبا 2024

تقابل الأمير ويليام، 42 عاماً، وابنه الأمير جورج، مع الملك فيليب، ملك إسبانيا الذي كان أول الحضور في المقصورة مع ابنته إنفانتا صوفيا، الذين حضروا لدعم منتخبيْ بلادهم.

وتم تداول عدة صور لمقابلة العائلتين الملكيتين بالمدرجات، ومشاهدتهما للمباراة سوياً في روح رياضية، والتقاط بعض الصور مع بعضهم البعض، كما تداول الأمير ويليام مع الملك فيليب بعض الأحاديث الجانبية قبيل المباراة مباشرة.

قد ترغبين في معرفة: الأمير ويليام يهنئ منتخب إنجلترا على الفوز الصعب في وجه سلوفاكيا

الملك فيليب والأمير ويليام يسلمان الميداليات للاعبي إسبانيا وإنجلترا

وبعد انتهاء المباراة نزل الملك فيليب، ملك إسبانيا، بصحبة الأمير ويليام إلى الملعب، في الإستاد الأولمبي ببرلين، لتكريم المنتخبين، وإعطاء اللاعبين الميداليات، وحرص الأمير ويليام على مواساة لاعبي منتخب إنجلترا، بينما سلم ملك إسبانيا كابتن الفريق الكأس في مشاهد احتفالية ضخمة وسط احتفالات الجمهور، والألعاب النارية، وبعد تسليم الكأس، نزلت إنفانتا صوفيا للاحتفال مع والدها والمنتخب بالكأس.

منشور الأمير ويليام

بعد ثوانٍ من صافرة النهاية كتب الأمير ويليام على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي X "المعروف سابقاً بـ تويتر" ما يلي: "هذه المرة لم يكن مقدراً لها أن تكون، نحن جميعاً لا نزال فخورين بكم، إلى الأمام يا إنجلترا".

إليكِ هذا الخبر: كيت ميدلتون تسلم الإسباني كارلوس ألكاراز كأس بطولة "ويمبلدون" 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».