العائلة المالكة الإسبانية تستقبل المنتخب الإسباني في قصر زارزويلا الملكي

الملك فيليب السادس وابنته الأميرة صوفيا في الملعب الأولمبي في برلين (King Felipe VI and his daughter Princess Sofia at the Olympiastadion in Berlin). مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP
الملك فيليب السادس وابنته الأميرة صوفيا في الملعب الأولمبي في برلين (King Felipe VI and his daughter Princess Sofia at the Olympiastadion in Berlin). مصدر الصورة: Odd ANDERSEN / AFP

بعد فوزه على المنتخب البريطاني لكرة القدم في نهائي بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024" بهدفين مقابل هدف واحد، عاد المنتخب الإسباني من الدولة المضيفة للبطولة؛ ألمانيا، لإسبانيا بعد المباراة التي حرص الملك الإسباني فيليب على حضورها شخصياً رفقة ابنته الصغرى إنفانتا صوفيا لدعم ومؤازرة منتخب بلاده.

الملك فيليب والملكة ليتيزيا يستقبلان المنتخب الإسباني

بعد أن انتهت البطولة يوم الأحد الماضي بفوز المنتخب الإسباني على نظيره البريطاني، عاد الفريق لإسبانيا ومعه الفوز والكأس، وحرص على تهنئة الفريق الملك فيليب والملكة ليتيزيا وابنتيهما الأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا.

وفي يوم أمس الإثنين 15 يوليو، وتحت أشعة الشمس، توهجت العائلة المالكة الإسبانية باللون الأحمر، على لون تي شيرت الفريق الإسباني، حيث ارتدت الملكة ليتيزيا فستاناً باللون الأحمر، بينما ارتدت الابنتان تي شيرت أحمر لكلٍ منهما مطبوع عليها رقم 10، في حين ارتدى الملك فيليب بدلة رمادية اللون مع رابطة عنق باللون الأحمر.

وقد شارك البيت الملكي الإسباني العديد من الصور التي تم التقاطها للملك فيليب والملكة ليتيزيا وابنتيهما، مع الفريق والجهاز الفني. وفي مقطع فيديو تمت مشاركته، تظهر العائلة وهي تستقبل الفريق الذي أهدى الملك الإسباني تي شيرت مطبوع عليه رقم 4.
قد ترغبين في معرفة الملك الأسباني فيليب مع اللاعبين بعد فوزهم على إيطاليا في "يورو 2024"

نهائي يورو 2024: مباراة ملكية بتوقيع الملك فيليب والأمير ويليام


جمعت المبارة النهائية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024" الأمير ويليام، 42 عاماً، الذي حضر معه ابنه الأمير جورج، مع الملك فيليب، ملك إسبانيا الذي كان أول الحضور في المقصورة مع ابنته إنفانتا صوفيا، لدعم منتخب بلادهم، بينما غابت الملكة ليتيزيا والأميرة ليونور.

وتم تداول عدة صور لمقابلة العائلتين الملكيتين بالمدرجات، ومشاهدتهما للمباراة سوياً في روح رياضية، كما تداول الأمير ويليام مع الملك فيليب بعض الأحاديث الجانبية قبيل المباراة مباشرةً.

وبنفس الروح جمعتهما بنهاية المباراة، ولكن مع اختلاف ملامح وجوههما بين العبوس والسعادة، صافح الأمير ويليام الملك فيليب، ثم تواجدا بأرض الملعب في الاستاد الأولمبي ببرلين، لتسليم الميداليات للاعبي إسبانيا وإنجلترا.

وظهر على الأمير ويليام علامات الحزن الشديد وحرص على مواساة لاعبي منتخب إنجلترا، بينما سلم ملك إسبانيا كابتن الفريق الكأس في مشاهد احتفالية ضخمة وسط احتفالات الجمهور، والألعاب النارية، وبعد تسليم الكأس، نزلت إنفانتا صوفيا للاحتفال مع والدها والمنتخب بالكأس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».