البيت الملكي يُعيد مشاركة صورة منذ 12 عاماً للأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا بالكأس الأوروبي

الأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا في متحف سلفادور دالي في فيغيراس (Princess Leonor and Infanta Sofia of at the Salvador Dali museum in Figueras). مصدر الصورة: Pau BARRENA / AFP
الأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا في متحف سلفادور دالي في فيغيراس (Princess Leonor and Infanta Sofia of at the Salvador Dali museum in Figueras). مصدر الصورة: Pau BARRENA / AFP

فرحة كبيرة كانت منتظرة منذ 12 عاماً، تحديداً عام 2012، حيث آخر فوز لإسبانيا بلقب بطل أمم أوروبا، وبعد الفوز الذي أحرزه المنتخب الإسباني على نظيره البريطاني، كان ملك إسبانيا فيليب أول المهنئين بالفوز بعدما شارك اللاعبين فرحتهم بالفوز على أرض الملعب.

الأميرة ليونور وإنفانت صوفيا بكأس أرووبا عام 2012

بعد أن انتهت البطولة يوم الأحد الماضي بفوز المنتخب الإسباني على نظيره البريطاني، عاد الفريق لإسبانيا ومعه الفوز والكأس، وحرص على تهنئة الفريق الملكة فيليب والملكة ليتيزيا وابنتيهما الأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا. وقد شارك البيت الملكي الإسباني العديد من الصور التي تم التقاطها للملك فيليب والملكة ليتيزيا وابنتيهما، مع الفريق والجهاز الفني. كما تم مقطع فيديو يُظهر العائلة وهي تستقبل الفريق الذي أهدى الملك الإسباني تي شيرت مطبوعاً عليه رقم 4.

وقد أعاد هذا المشهد إلى الأذهان الفوز الذي حققه المنتخب الإسباني عام 2012، حيث شارك البيت الملكي صورتين للأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا عام 2012 وهما يمسكان بالكأس وصورة أخرى وهما يمسكان الكأس أيضاً بعد الحصول على لقب عام 2024.
إليكِ هذا الخبر: عشر سنوات في الحكم.. الملك فيليب يحتفل بذكرى اعتلائه العرش الملكي الإسباني

نهائي يورو 2024: مباراة ملكية بتوقيع الملك فيليب والأمير ويليام

جمعت المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024" الأمير ويليام، 42 عاماً، الذي حضر معه ابنه الأمير جورج، مع الملك فيليب، ملك إسبانيا الذي كان أول الحضور في المقصورة مع ابنته إنفانتا صوفيا، لدعم منتخب بلادهم، بينما غابت الملكة ليتيزيا والأميرة ليونور.

وتم تداول عدة صور لمقابلة العائلتين الملكيتين بالمدرجات، ومشاهدتهما للمباراة سوياً في روح رياضية، كما تداول الأمير ويليام مع الملك فيليب بعض الأحاديث الجانبية قبيل المباراة مباشرةً.

وبنفس الروح جمعتهما بنهاية المباراة، ولكن مع اختلاف ملامح وجوههما بين العبوس والسعادة، صافح الأمير ويليام الملك فيليب، ثم تواجدا بأرض الملعب في الاستاد الأولمبي ببرلين، لتسليم الميداليات للاعبي إسبانيا وإنجلترا.

وظهر على الأمير ويليام علامات الحزن الشديد وحرص على مواساة لاعبي منتخب إنجلترا، بينما سلم ملك إسبانيا كابتن الفريق الكأس في مشاهد احتفالية ضخمة وسط احتفالات الجمهور، والألعاب النارية، وبعد تسليم الكأس، نزلت إنفانتا صوفيا للاحتفال مع والدها والمنتخب بالكأس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»