شاهدوا: الأميرة رجوة الحسين بمراحل متقدمة من الحمل في زيارة جديدة مع الأمير الحسين

ولي العهد الحسين بن عبدالله ورجوة السيف (Crown Prince Hussein bin Abdullah and Rajwa al-Saif Jordanian Royal Palace / AFP). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP
ولي العهد الحسين بن عبدالله ورجوة السيف (Crown Prince Hussein bin Abdullah and Rajwa al-Saif Jordanian Royal Palace / AFP). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP

زار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، والأميرة رجوة الحسين، صباح اليوم، مقر إحدى الشركات الأردنية المتخصصة في الإنتاج الفني للرسوم المتحركة وصناعة المحتوى الرقمي الهادف، وظهر على الأميرة رجوة علامات الحمل المتقدمة، وتبين أنها في الأشهر الأخيرة من الحمل.

الأمير الحسين والأميرة رجوة في زيارة جديدة لإحدى الشركات

استمع الأمير الحسين والأميرة رجوة إلى إيجاز قدمه مؤسسا الشركة حول مشاريع الشركة وحملاتها ومنهجيتها، إذ أشارا إلى أن الشركة تعمل على إنتاج محتوى يساهم في معالجة قضايا اجتماعية تعني بالأطفال والأسرة والصحة النفسية، وأن المحتوى الذي تُعده الشركة مبني على مراجع وأبحاث علمية، وبتنسيق مباشر مع خبراء وأخصائيين نفسيين وتربويين وكتاب وفنانين من داخل الأردن وخارجه، لضمان إيصال رسالة هادفة للمتلقي بقالب جذاب.

للمزيد من الأخبار: بعيداً عن الرسميات: الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين في صورة سريعة

وبحسب مؤسس الشركة، أنهم أنتجوا عدداً من المشاريع الإبداعية، منها فيلم "سليم" الذي نال 8 جوائز وتم عرضه في 14 مهرجاناً دولياً، وهو أول فيلم رسوم متحركة أردني طويل.
وبادرت الشركة بإطلاق عدد من الحملات حول موضوعات مثل تشجيع السياحة الداخلية، والتكافل الاجتماعي، والتوعية الصحية.
ووجه لهم الأمير الحسين كلمة خلال الزيارة: "فخورون كثيراً بكل ما تعملونه وباهتمامكم بالشباب".

الإعلان عن حمل الأميرة رجوة

في أول أيام عيد الفطر المبارك من العام الحالي 2024، الذي يستقبله المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها بالتهليل والتكبير والفرح والسرور، كانت للعائلة المالكة الأردنية فرحة إضافية؛ ذاع صيتها وانتشر خبرها مع بدايات هذا اليوم المبارك، إذ أعلن الديوان الملكي الهاشمي عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي عن انتظار ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة مولودهما الأول.

وشارك الديوان الملكي الهاشمي خبر حمل الأميرة رجوة؛ من خلال صورة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، مع تعليق جاء كالتالي: "يسرّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".
ملحوظة: تمت الإشارة للأميرة رجوة باسم رجوة السيف حيث تم التقاط الصورة في 1 يونيو 2023.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».