الأميرة آن في السفارة البريطانية لدعم الفريق الأوليمبي البريطاني في فرنسا

الأميرة آن Princess Anne في السفارة البريطانية (مصدر الصورة: Richard Pelham / POOL / AFP)
الأميرة آن Princess Anne في السفارة البريطانية (مصدر الصورة: Richard Pelham / POOL / AFP)
بحماس شديد، تستعد الأميرة آن لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس وبروح عالية، رغم تعرضها مؤخراً لأزمة صحية، فبعد أن حضرت الاجتماع الافتتاحي للأولمبياد، زارت السفارة البريطانية في باريس حيث قدمت الدعم المعنوي للفريق الأولمبي البريطاني.

منشور القصر الملكي

ونشر قصر باكنغهام عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي مع اقتراب انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، صوراً للأميرة آن خلال حضورها استقبالاً خاصاً في السفارة البريطانية في باريس لدعم الفريق الأولمبي البريطاني.
وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه: "قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حضرت الأميرة الملكية استقبالاً مع @teamgb في السفارة البريطانية في باريس".
وأضاف البيان: "خلال الاستقبال، تم الإعلان عن حاملي علم فريق بريطانيا العظمى في حفل الافتتاح، وهم الحاصلون على الميداليات الذهبية الأولمبية Helen Glover وTom Daley.

الأميرة آن والأمير ألبرت والمزيد في تجمع أولمبي قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024

ودورة الألعاب الأولمبية دائماً ما تمثل ملتقى للفنانين والمشاهير وأفراد العائلات المالكة، حتى قبل انطلاقها، حيث كان قد جمع الاجتماع الافتتاحي لأولمبياد باريس 2024 أفراد العائلات المالكة من جميع أنحاء العالم، يوم الثلاثاء 23 يوليو.
بدأت اللجنة الأولمبية الدولية المكونة من 105 أعضاء، دورتها رقم 142 في قصر المؤتمرات بباريس قبل انطلاق الألعاب العالمية يوم الجمعة 26 يوليو، ومن بين الشخصيات الملكية التي حضرت الاجتماع الأميرة آن، الأمير ألبرت أمير موناكو، الدوق الأكبر هنري لوكسمبورغ، ويمثل أفراد العائلات المالكة في اللجنة الأولمبية الدولية "حرَّاس الألعاب الأولمبية وزعماء الحركة الأولمبية".
وقد مثَّل هذا الاجتماع أول ظهور دولي للأميرة آن بعد تعافيها من الحادث الذي تعرضت له الشهر الماضي، تحديداً 23 يونيو، بينما خرجت من المستشفى يوم 28 يونيو، حيث أُصيبت شقيقة الملك تشارلز بارتجاج في المخ وإصابات طفيفة في الحادث الذي وقع في منزلها في جاتكومب بارك، بسبب "حادثة" تتعلق بالحصان.
قد ترغبين في معرفة مع هالي بيري وعائلة موناكو المالكة.. شعلة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 تجوب مدينة كان وموناكو

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»