تعرّفي إلى أفراد العائلات المالكة المتواجدة في باريس لحضور دورة الألعاب الأولمبية 2024

الرئيس توماس باخ وزوجته كلوديا باخ مع ملك الدنمارك فريدريك العاشر والملكة ماري President Thomas Bach his wife Claudia Bach, and King of Demark Frederik X and Queen Mary of Denmark في باريس (مصدر الصورة: Arturo Holmes / POOL / AFP)
الرئيس توماس باخ وزوجته كلوديا باخ مع ملك الدنمارك فريدريك العاشر والملكة ماري President Thomas Bach his wife Claudia Bach, and King of Demark Frederik X and Queen Mary of Denmark في باريس (مصدر الصورة: Arturo Holmes / POOL / AFP)

على الرغم من أن الألعاب الأولمبية تجمع أفضل الرياضيين من العالم للتنافس على أعلى رتبة في الرياضة، إلا أنها أيضاً حدث عالمي ضخم يحضره عددٌ لا يحصى من المشاهير وأفراد العائلات المالكة.
وفي الوقت الذي يستعد فيه العالم لانطلاق أولمبياد باريس 2024 الليلة، وصل بالفعل معظم العائلات المالكة في العالم إلى العاصمة الفرنسية قبل بدء الألعاب.

عشاء ما قبل الأولمبياد

استضافت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) حفل عشاء ما قبل أولمبياد باريس 2024؛ حيث حضره عدد من أفراد العائلات المالكة الأوروبية، المقرر أن تكون حاضرة في عدة فعاليات وسباقات لتشجيع بلدانهم.
وتواجد في العشاء: الملكة ماري ملكة الدنمارك، الأميرة تشارلين من موناكو، والملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا. وقد وتم تصويرهم خارج معرض اللوفر الفني الشهير في باريس.
كما وصلت الأميرة آن إلى باريس مع فريق بريطانيا؛ حيث إن الأميرة الملكية هي الرئيسة الفخرية للجمعية الأولمبية البريطانية.

الملك فريدريك والملكة ماري


كان أفراد العائلة المالكة الدنماركية من أوائل الأزواج الذين وصلوا إلى حفل عشاء اللجنة الأولمبية الدولية؛ حيث ظهرا بإطلالة أنيقة ومميزة.
وقد كشفت مجلة "Woman’s Day" مؤخراً أن بطلة السباحة الأسترالية آريارن تيتماس قريبة الملكة ماري، المولودة في أستراليا، لذا من المحتمل أن يشجعها الملك وزوجته.

الأمير ألبرت والأميرة تشارلين


حضرت الأميرة تشارلين، التي كانت رياضية أولمبية سابقة، ومثّلت جنوب أفريقيا في السباحة في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، حفل عشاء ما قبل الأولمبياد برفقة زوجها أمير موناكو ألبرت.
يمكنكِ قراءة سيلين ديون ستغني الليلة في افتتاح أولمبياد 2024: عرض مقابل 2 مليون دولار

الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا


حضر أفراد العائلة المالكة الأسبانية حفل العشاء أيضاً؛ حيث خطفا الأضواء بإطلالتهما؛ حيث ظهرت الملكة ليتيزيا بإطلالة مميزة ديور، فيما ارتدى الملك بدلة باللون الكحلي بسيطة مع ربطة عنق حمراء.

الملك فيليب والملكة ماتيلد


تم تصوير ملك وملكة بلجيكا، فيليب وماتيلد خارج متحف اللوفر لدى وصولهما إلى حدث اللجنة الأولمبية الدولية قبل الألعاب الأولمبية.

الملك فيليم ألكساندر


حضر ملك هولندا فيليم ألكساندر حفل العشاء بمفرده؛ حيث بقيت زوجته ماكسيما في المنزل ولم ترافقه.
شاهدي الأميرة آن في السفارة البريطانية لدعم الفريق الأوليمبي البريطاني في فرنسا

الأميرة آن


وصلت الأميرة آن، شقيقة الملك تشارلز إلى باريس، برفقة فريق بريطانيا العظمى، كما حضرت احتفالية خاصة في السفارة البريطانية في باريس لتشجيع الفريق المشارك.


والأميرة آن كانت في الواقع رياضية أولمبية سابقة؛ حيث فازت بميدالية ذهبية في الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية عام 1972.

الدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا


وكان أيضاً من ضمن الشخصيات الملكية التي حضرت العشاء، الدوق الأكبر هنري من لوكسمبورغ، والدوقة الكبرى ماريا تيريزا التي نشرت مجموعة من الصور عبْر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، وتذكرت فيها مشاركات لوكسمبورغ في دورات سابقة من الألعاب الأولمبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».