الأمير الحسين ينشر صوراً جديدة لمولودته

ولي العهد الحسين بن عبدالله ورجوة السيف (Crown Prince Hussein bin Abdullah and Rajwa al-Saif Jordanian Royal Palace / AFP). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP
ولي العهد الحسين بن عبدالله ورجوة السيف (Crown Prince Hussein bin Abdullah and Rajwa al-Saif Jordanian Royal Palace / AFP). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP

ما زالت الاحتفالات في الشارع الأردني مستمرة، والسعادة تفيض بـ العائلة المالكة الأردنية بعد ولادة الأميرة "إيمان" ابنة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ومازال أفراد العائلة ينشرون ويوثقون الأيام الأولى في حياة مولودتهما. فبعد توثيق الصحافة لخروج الأميرة رجوة الحسين من المستشفى مع مولودتها والأمير الحسين، نشر الأمير صوراً جديدة لابنته.

صور جديدة للأميرة إيمان

نشر الأمير الحسين، صورتين جديدتين عبر الحساب الرسمي على "إنستغرام" لمولودته الأميرة "إيمان"، ووجه الشكر للرعاية الصحية، وعلق قائلًا: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. شكراً لنشامى الخدمات الطبية الملكية على ما قدموه من رعاية طبية لرجوة وإيمان طيلة الفترة الماضية".

ويُذكر أن الأميرة رجوة كانت قد وضعت مولودتها في مدينة الحسين الطبية.

يمكنكم قراءة.. مهارة جديدة ترغب الأميرة رجوة الحسين في تعلمها

مدينة الحسين الطبية

مدينة الحسين الطبية، تقع في غرب عمان، وهي أكبر مجمع طبي في الأردن، تضم خمسة مستشفيات ومركزاً للدراسات المخبرية على المستوى الإقليمي، كما أنه يبلغ معدل الإدخال السنوي بها نحو 25000 مريض، ويتضمن كادرها نحو ألف اختصاصي وممرض وإداري، أُجريت فيها أولى عمليات زراعة الأعضاء في منطقة الشرق الأوسط.

لقراءة المزيد.. الأميرة رجوة بأول ظهور بعد ولادة ابنتها الأميرة إيمان

ولادة المولود الأول للأمير الحسين والأميرة رجوة

في الثالث من شهر أغسطس الجاري، شارك الأمير الحسين خبر ولادة الأميرة رجوة من خلال قصص "إنستغرام" لحسابه الرسمي على إنستغرام، وجاء الخبر كالتالي: "لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حُسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية. اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها من الصالحات الذاكرات".

يمكنكم معرفة الأميرة إيمان بنت الحسين وتكرار الاسم في العائلة المالكة الأردنية

خبر حمل الأميرة رجوة

 

في أول أيام عيد الفطر المبارك 2024، شارك الديوان الملكي الهاشمي خبر حمل الأميرة رجوة من خلال صورة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، مع تعليق جاء كالتالي: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

للمزيد من الأخبار.. الملكة رانيا تنشر مقطع فيديو لتوثيق ميلاد حفيدتها الأميرة إيمان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».