شاهد الأميرة رجوة الحسين تتحدث باللهجة السعودية وتخطف الأنظار

الأميرة رجوة الحسين- مصدر الصورة الديوان الملكي الهاشمي
الأميرة رجوة الحسين- مصدر الصورة الديوان الملكي الهاشمي

تصدرت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الترند مجدداً، ولم يكن السبب هذه المرة حول إطلالتها في الأشهر الأخيرة من الحمل، وإنما تُدُووِلَ مقطع الفيديو لها وهي تتحدث باللهجة السعودية، في أثناء زيارتها إلى مقر إحدى الشركات الأردنية المتخصصة في الإنتاج الفني للرسوم المتحركة وصناعة المحتوى الرقمي الهادف.

حديث الأميرة رجوة

ونشرت قناة المملكة الأردنية الرسمية مقطع الفيديو المتداول الذي نشره ولي العهد عبر خاصية إستوري على صفحته بمنصة "إنستغرام"، وتحدثت فيه الأميرة رجوة باللهجة السعودية قائلة: أنا الأنميشن كان شي دايماً كنت حابة أتعلمه.. بس ما عرفت عليه".


وليس غريباً على الأميرة رجوة الحديث باللهجة السعودية، فقد وُلدت في الرياض، في 28 من إبريل 1994، ووالدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، ووالدتها هي عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

المحتوى الرقمي الهادف

استمع الأمير الحسين والأميرة رجوة إلى إيجاز قدمه مؤسسا الشركة حول مشاريع الشركة وحملاتها ومنهجيتها؛ إذ أشارا إلى أن الشركة تعمل على إنتاج محتوى رقمي يساهم في معالجة قضايا اجتماعية تُعنَى بالأطفال والأسرة والصحة النفسية، وأن المحتوى الذي تُعده الشركة مبني على مراجع وأبحاث علمية، وبتنسيق مباشر مع خبراء ومختصين نفسيين وتربويين وكتاب وفنانين من داخل الأردن وخارجه؛ لضمان إيصال رسالة هادفة للمتلقي بقالب جذاب.
وبحسب مؤسسَي الشركة، فإنهما أنتجا عدداً من المشاريع الإبداعية، منها فيلم "سليم" الذي نال 8 جوائز وتم عرضه في 14 مهرجاناً دولياً، وهو أول فيلم رسوم متحركة أردني طويل.
وبادرت الشركة بإطلاق عدد من الحملات حول موضوعات مثل تشجيع السياحة الداخلية، والتكافل الاجتماعي، والتوعية الصحية.
ووجه لهم الأمير الحسين كلمة خلال الزيارة: "فخورون كثيراً بكل ما تعملونه وباهتمامكم بالشباب".

الإعلان عن حمل الأميرة رجوة

في أول أيام عيد الفطر المبارك من العام الحالي 2024، الذي استقبله المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها بالتهليل والتكبير والفرح والسرور، كانت للعائلة المالكة الأردنية فرحة إضافية؛ ذاع صيتها وانتشر خبرها مع بدايات هذا اليوم المبارك؛ إذ أعلن الديوان الملكي الهاشمي عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي عن انتظار ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة مولودهما الأول.
وشارك الديوان الملكي الهاشمي خبر حمل الأميرة رجوة؛ من خلال صورة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، مع تعليق جاء كالتالي: "يسرُّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».