مهارة جديدة ترغب الأميرة رجوة الحسين في تعلمها

ولي العهد الحسين بن عبدالله ورجوة السيف (Crown Prince Hussein bin Abdullah and Rajwa al-Saif Jordanian Royal Palace / AFP). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP
ولي العهد الحسين بن عبدالله ورجوة السيف (Crown Prince Hussein bin Abdullah and Rajwa al-Saif Jordanian Royal Palace / AFP). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP

أظهرت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، شغفاً واضحاً بتعلم مهارة صناعة مواد الرسوم المتحركة «الأنيميشن»، خلال زيارتها إلى مقر إحدى الشركات الأردنية المتخصصة في الإنتاج الفني للرسوم المتحركة وصناعة المحتوى الرقمي الهادف.

حديث الأميرة رجوة

ونشرت قناة المملكة الأردنية الرسمية مقطع الفيديو المتداول والذي نشره ولي العهد عبر خاصية استوري على صفحته بمنصة "إنستغرام"، وتحدث فيه والأميرة رجوة باللهجة السعودية قائلة: أنا الأنميشن كان شي دايماً كنت حاب اتعلمه.. بس ما عرفت عليه...".

المحتوى الرقمي الهادف

استمع الأمير الحسين والأميرة رجوة إلى إيجاز قدمه مؤسسا الشركة حول مشاريع الشركة وحملاتها ومنهجيتها؛ إذ أشارا إلى أن الشركة تعمل على إنتاج محتوى رقمي يساهم في معالجة قضايا اجتماعية تُعنَى بالأطفال والأسرة والصحة النفسية، وأن المحتوى الذي تُعده الشركة مبني على مراجع وأبحاث علمية، وبتنسيق مباشر مع خبراء وأخصائيين نفسيين وتربويين وكتاب وفنانين من داخل الأردن وخارجه، لضمان إيصال رسالة هادفة للمتلقي بقالب جذاب، وبحسب مؤسس الشركة، أنهم أنتجوا عدداً من المشاريع الإبداعية، منها فيلم "سليم" الذي نال 8 جوائز وتم عرضه في 14 مهرجاناً دولياً، وهو أول فيلم رسوم متحركة أردني طويل، وبادرت الشركة بإطلاق عدد من الحملات حول موضوعات مثل تشجيع السياحة الداخلية، والتكافل الاجتماعي، والتوعية الصحية، ووجه لهم الأمير الحسين كلمة خلال الزيارة: "فخورون كثيراً بكل ما تعملونه وباهتمامكم بالشباب".
للمزيد من الأخبار: بعيداً عن الرسميات: الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين في صورة سريعة

دراسة الأميرة رجوة

يذكر أن الأميرة رجوة تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية بكلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحمل درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتقن رجوة اللغتين الإنجليزية والفرنسية إلى جانب لغتها العربية الأم ومن هواياتها إعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية، ويبدو أنها ستضيف هواية جديدة وهي صناعة محتوى مواد الرسوم المتحركة «الأنيميشن».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».