الملك تشارلز وأولاد الملكة كاميلا.. علاقة يُغلفها الود والاحترام

ملك بريطانيا تشارلز الثالث في قاعة ألبرت الملكية في لندن- Britain's King Charles III at Royal Albert Hall, in London- (Photo by MAJA SMIEJKOWSKA / POOL / AFP)
ملك بريطانيا تشارلز الثالث في قاعة ألبرت الملكية في لندن- Britain's King Charles III at Royal Albert Hall, in London- (Photo by MAJA SMIEJKOWSKA / POOL / AFP)

علاقة الملكة كاميلا باركر بـ الأمير ويليام والأمير هاري، وبـ العائلة المالكة البريطانية بأكملها معروفة للجميع، بل وُثقت في أفلام، وكتب، ومقالات، وغيرها.
أما الجانب الغامض؛ فهو علاقة الملك تشارلز بـ لورا لوبيز وتوم باركر بولز أولاد زوجته الحالية، التي ربطته بها صداقة وعلاقة حب استمرت منذ شبابهما، وفي هذا التقرير نستعرض لكم جانباً من هذه العلاقة، واللقب الذي ينادي به توم الملك تشارلز، وفقاً لما ذكرته مجلة "Hello".

علاقة "توم ولورا" والملك تشارلز

Embed from Getty Images

الكاتب توم باركر، البالغ من العمر 49 عاماً، هو ابن الملكة كاميلا باركر من زواجها الأول من أندرو باركر بولز، قال في تصريحات صحفية إنه تربطه علاقة طيبة بالملك تشارلز منذ سنوات بعيدة، وكشف عن اللقب الذي ينادي تشارلز به، وهو "سيدي".

وأوضح: "هذا اللقب ليس التزاماً من أي نوع، إنه مجرد لقب أحب أن أناديه به"، وتابع: "عندما كنا صغاراً، كانت والدتي تخبرني أنا وأختي أن السير سيأتي لزيارتنا؛ لذا فقد ظل الاسم عالقاً في أذهاننا، وكان من الغريب جداً أن نناديه بأي اسم آخر".

لدى لورا ابنة؛ إليزا، وولدان توأمان هما جاس ولويس من زوجها هاري، بينما لدى توم ابنته لولا، وابنه فريدي من زوجته السابقة سارة بايز، وكانوا جميعهم حاضرين في حفل زفاف تشارلز وكاميلا في وندسور.

Embed from Getty Images

وقبيل التتويج، كان قد رد توم على الادعاءات التي تقول إن والدته لعبت "لعبة" حتى تكون ملكة: "إنها تزوجت فقط الشخص الذي تحبه".

وفي حديثه في بودكاست The News Agents في إبريل 2023، قال: "أعتقد أن التغيير يحدث، لكنني لا أهتم بما يقوله أي شخص، لم تكن هذه نهاية المطاف بأي شكل من الأشكال. لقد تزوجت من الشخص الذي أحبته، وهذا كل ما حدث".

وأضاف في إشادته بـ الملك تشارلز: "أعتقد أن الملك تشارلز رجل طيب ولطيف وذكي، ويهتم بشدة بأدواره أينما كانت، أمير ويلز والملك".

ظهر الأشقاء في عدد من الفعاليات البارزة مع أفراد العائلة المالكة البريطانية على مر السنين، بما في ذلك Royal Ascot وحفلات الزفاف الملكية وTrooping the Colour، ولكن لم يتم منح توم ولورا أي ألقاب منذ أن أصبحت والدتهما ملكة.

يمكنكم قراءة: الملكة كاميلا بمكياج ناعم وتسريحة بسيطة.. ماذا عن باقي الإطلالات في حفل التتويج؟

احتفال الملك تشارلز والملكة كاميلا بالدورة البرلمانية الجديدة

في 17 من يوليو، بالتزامن مع يوم ميلاد الملكة السابع والسبعين، احتفل الزوجان الملكيان بالبداية الرسمية للدورة البرلمانية الجديدة، ويأتي ذلك بعد أسابيع فقط من تعيين كير ستارمر رئيساً جديداً للوزراء في المملكة المتحدة. واصطفت القوات المسلحة في شوارع لندن للمشاركة في الموكب من قصر باكنغهام إلى مجلسي البرلمان، احتفالاً بالحدث.

انتقل الملك تشارلز، 75 عاماً، والملكة كاميلا في عربة Diamond Jubilee State Coach التي تجرها الخيول، بينما تم إرسال الشعارات الملكية -تاج الدولة الإمبراطوري، وسيف الدولة العظيم- في عربتهما الخاصة، وهي عربة Queen Alexandra State Coach.

بعد وقت قصير من وصوله شق الملك تشارلز، بزيه العسكري الخاص -بأدميرال الأسطول الملكي- طريقه إلى قصر وستمنستر عبر المدخل السيادي، حيث استقبله اللورد تشامبرلين، وذلك قبل التوجه إلى غرفة الرداء، التي ارتدى فيها رداء البرلمان وتاج الدولة الإمبراطوري، بينما ارتدت الملكة كاميلا تاج "إكليل ولاية جورج الرابع".

خلال الحفل، ألقى الملك تشارلز خطاباً كتبته الحكومة لتوضيح سياساتها والتشريعات المقترحة للدورة البرلمانية الجديدة، واستغرق خطابه نحو 20 دقيقة.

إليكِ هذا الخبر: الملك تشارلز لا يُجيب على اتصالات الأمير هاري.. وهذا هو السبب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».