أغنية نفخر بملكة هاشمية: إهداء نداء شرارة للملكة رانيا بمناسبة يوم ميلادها

الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا في منطقة الديسة في صحراء وادي رم جنوب الأردن (King Abdullah II and his wife Queen Rania in Disah in Jordan's southern Wadi Rum desert). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP
الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا في منطقة الديسة في صحراء وادي رم جنوب الأردن (King Abdullah II and his wife Queen Rania in Disah in Jordan's southern Wadi Rum desert). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP

تحرص المغنية الأردنية نداء شرارة على مشاركة العائلة المالكة الأردنية أوقات فرحتها، وهي معروفة عن حبها الكبير للملكة رانيا العبدالله، لذلك، أصدرت للملكة الأردنية أغنية جديدة أطلقت عليها اسم "نفخر بملكة هاشمية".

نداء شرارة تبادر بتهنئة الملكة رانيا في يوم ميلادها

شاركت نداء شرارة مقطع من أغنيتها الموجهة للملكة رانيا بمناسبة يوم ميلادها الذي يوافق 31 أغسطس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وعلقت على المشاركة بالقول: " كل عام وجلالة الملكة رانيا العبدلله بألف خير بمناسبة عيد ميلادها الميمون كل عام وانتي الملهمه. سيدتي نفخر بملكة هاشمية. هذا العمل يعبر عن جزء بسيط من ما يحمله قلبي. من حب وتقدير لملكتنا الغالية. من القلب للقلب". هذا ولم تكتفِ نداء شرارة بغناء الأغنية فقط، إذ قامت بكتابتها وتلحينها، حيث أضافت في تعليقها: "نفخر بملكة هاشميه / كلماتي ولحني. التوزيع الموسيقي ل المبدع/ خالد مصطفى".


ويستعرض المقطع المصور العديد من مشاركات الملكة رانيا في الأردن وإشرافها على المبادرات التي تكفلها. هذا وقد شاركت نداء شرارة الأغنية كاملة عبر قانتها على موقع يوتيوب.

نداء شرارة تُصدر أغنية جديدة للتهنئة بميلاد الأميرة إيمان بنت الحسين

حرصت المُطربة نداء شرارة على توجيه التهنئة للعائلة الملكية الأردنية بعد مولد الأميرة إيمان بنت الحسين، وذلك من خلال إصدار أغنية جديدة. ونشرت الفنانة نداء شرارة مقطع فيديو عبْر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وهي تؤدي أغنية جديدة نفّذتها خصيصاً لتهنئة العائلة المالكة الأردنية بميلاد الأميرة بنت الحسين. وعلّقت على مقطع الفيديو قائلة: "هاشمية أميرتنا. بكلماتي حبيت أبارك لصاحبي الجلالة ولسمو ولي العهد وسمو الأميرة رجوة بقدوم سمو الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله". وجاء بكلمات أغنية الفنانة نداء شرارة: "نوّرتِ الدنيا إيمان. اليوم كبيرة فرحتنا. يا مرحباً ببنت الحسين".
قد ترغبين في معرفة نورتي عيلتنا جدو: أغنية جديدة من ديانا كرزون للأميرة إيمان بنت الحسين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».