الأميرة كيت ميدلتون تعلن الانتهاء من رحلة علاجها الكيماوي

كاثرين (كيت ميدلتون) في نادي All England Lawn Tennis and Croquet في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Lawn Tennis and Croquet Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP
كاثرين (كيت ميدلتون) في نادي All England Lawn Tennis and Croquet في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Lawn Tennis and Croquet Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP

بعد ستة أشهر من إعلان كيت ميدلتون، أميرة ويلز إصابتها بنوع غير محدد من السرطان، عبر فيديو قصير نشرته على حسابها هي والأمير ويليام الرسمي على "إنستغرام"، نشرت اليوم فيديو آخر تُبشر فيه بأنها أكملت علاجها الكيميائي، وستقوم بجدول أعمال خفيف حتى نهاية العام.
أشهر قليلة بين الفيديو ذاك وهذا، ولكن الفارق بينهما كبير؛ فالأول كانت تبدو الأميرة باهتة، عيناها حزينة، ووجهها شاحب، وصوتها خافت، وكأنها تحمل ثقلاً فوق أكتافها، ولكن فيديو الشفاء الذي نشرته منذ ساعات قليلة، وظهرت فيه بصحة الأمير وأبنائهما الثلاثة، كان مليئاً بالدفء والسعادة والحيوية والأمل.

رسالة جديدة من كيت ميدلتون عن علاجها من السرطان

يمكنكم قراءة: لماذا كيت ميدلتون سعيدة ومشرقة رغم رحلة العلاج من السرطان؟

جاء الفيديو الذي نشرته الأميرة كيت ميدلتون وهي تستمتع بوقتها في غابة واسعة، وسط مساحات خضراء كبيرة، مع الأمير ويليام، وأبنائهما الأمير جورج 11 عاماً، والأميرة شارلوت 9 أعوام، والأمير لويس 6 أعوام.

ووجهت رسالة للجمهور، كان محتواها كالتالي: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيراً علاجي الكيميائي. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا بوصفنا عائلة؛ فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول".

وتابعت: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك؛ فإنها تجعلك أيضاً تواجه نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، فإنك تكتسب منظوراً جديداً لكل شيء. لقد ذكرني هذا الوقت أنا وويليام قبل كل شيء بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، التي غالباً ما نعتبرها أمراً مفروغاً منه. مجرد الحب والمحبة".

كيت ميدلتون: أتطلع إلى العودة إلى العمل

وأضافت: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان. وعلى الرغم من أنني أنهيت العلاج الكيميائي؛ فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل طويل ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي. ومع ذلك، أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة عندما أستطيع".
وأردفت: "على الرغم من كل ما حدث من قبل؛ فأنا أدخل هذه المرحلة الجديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير الحياة. إن ويليام وأنا ممتنان للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدينا قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت؛ لقد كان هناك لطف الجميع وتعاطفهم ورحمتهم متواضعين حقاً".

وأنهت الرسالة بتوجيه حديثها لمحاربي السرطان: "إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان: أظل معكم، جنباً إلى جنب، يداً بيد. من الظلام، يمكن أن يأتي النور؛ لذا دع هذا النور يشرق ساطعاً".

مصادر مقربة أشارت إلى أن أميرة ويلز قد تظهر في مراسم إحياء الذكرى الوطنية، وأن ظهرها محتمل وبقوة، ولكن ما زال غير مؤكد. وذكر تقرير جديد نشرته صحيفة صنداي تايمز أن كيت ميدلتون، 42 عاماً، تأمل في الانضمام إلى الملك تشارلز وبقية العائلة المالكة في النصب التذكاري في وايتهول، في 10 من نوفمبر، كما تم التأكيد أن الأميرة، التي كانت تتلقى علاجاً كيميائياً، ستحضر حفلها السنوي Together at Christmas، الذي يتم بثه عادةً من كنيسة وستمنستر في ديسمبر.

للمزيد من الأخبار: شاهدوا رقص الأمير ويليام والأميرة تشارلوت في حفل تايلور سويفت

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».