خطط الأمير هاري للاحتفال بيوم ميلاده الأربعين

الأمير هاري Prince Harry – مصدر الصورة RAUL ARBOLEDA / AFP
الأمير هاري Prince Harry – مصدر الصورة RAUL ARBOLEDA / AFP

بعد أيام قليلة؛ تحديداً في 15 سبتمبر 2024، يُتم الأمير هاري دوق ساسكس عامه الـ40، ويدخل محطة جديدة من حياته، قد تكون أكثر نضجاً وخبرة. وكما يعرف العالم، أن حياة هاري تغيّرت منذ سنوات قليلة؛ تحديداً منذ خروجه من القصر الملكي، وتنازله عن أيّة مهام ملكية، وانتقاله مع زوجته ميغان ماركل وأولاده: آرتشي البالغ من العمر 5 سنوات، وليليبيت التي أتمت في يونيو الماضي 3 أعوام، إلى كاليفورنيا، والابتعاد قدر الإمكان عن كلّ ما يخص الماضي. لذلك من المتوقّع أن يحتفل دوق ساسكس احتفالاً هادئاً مع عائلته بعامه الجديد والمميز.

كيف يحتفل الأمير هاري بعامه الأربعين؟

الأمير هاري، رغم جدول أعماله المزدحم بالعمل والسفر المقرر له بين الآن ونهاية العام، ولكنه لم يغفل عن التخطيط للاحتفال ليوم ميلاده.

وحسب تقرير نشرته مجلة HELLO، سيحتفل الأمير هاري بيوم ميلاده في 15 سبتمبر، بحفل بسيط للعائلة والأصدقاء المقربين، في مونتيسيتو كاليفورنيا.

ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات حتى عطلة نهاية الأسبوع في الجبال، ودعا لهذه الاحتفالية مجموعة من أقرب أصدقائه هو وميغان. ومن المقرر أن يشهد اليوم فقرة للدراجات، وفقرة أخرى للمشي مسافات طويلة مع الكلاب جاي، وماما ميا، وبولا، بالإضافة إلى تخصيص وقت لتناوُل وجبة العشاء.

وقال أحد المصادر المقرّبة لدوق ساسكس، لمجلة hello: "في الأربعين من عمره، أصبح هاري يتمتع أخيراً بالحرية والاستقلال اللذين ترك من أجلهما حياته الملكية. وبعيدًا عن القيود المؤسسية للملكية، أصبح بإمكانه أن يقرر بنفسه اتجاه حياته ومسيرته المهنية. وأصبح لديه وقت أطول الآن لترتيب الأمور، ولا يوجد أيّ ضغط زمني عليه وعلى ميغان، الأمر كله بشروطهما الخاصة".

قد ترغبين في معرفة هل سيجتمع الأمير هاري بالأمير ويليام في نيويورك؟

الأمير هاري أقام في منزل عائلة والدته الأميرة ديانا خلال زيارته الأخيرة إلى لندن

 

 

في الوقت الذي يرفض فيه الأمير هاري أن يقيم في أحد منازل عائلته الملكية لدوافع أمنية على حد تعبيره، قام الأمير هاري بزيارة مؤثرة إلى قصر ألثروب، المنزل العائلي لوالدته الراحلة الأميرة ديانا، خلال زيارته الأخيرة إلى المملكة المتحدة للمشاركة في جنازة عمه روبرت فيلوز؛ حيث أقام في القصر مع خاله تشارلز سبنسر.

وذكرت مجلة دايلي ميل البريطانية، أن الأمير هاري البالغ من العمر 39 عاماً، يشعر أنه في منزله في قصر ألثروب؛ حيث أمضت والدته الراحلة ديانا طفولتها، وعلى ما يبدو فإنه يشعر بأمان أيضاً في ذلك المكان.

وورد في تقرير المجلة أعلاه، أن دوق ساسكس زار أيضاً المكان الذي دُفنت فيه والدته الراحلة الأميرة ديانا في نورثهامبتونشاير، وذلك تزامناً مع ذكرى وفاتها الـ27.

للمزيد من الأخبار الأمير هاري في ظهور مفاجئ في جنازة روبرت فيلوز والأمير ويليام حاضر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».