الأمير هاري يدعم الأطفال الذين يتعرضون لخطر إدمان السوشيال ميديا

الأمير هاري في مدينة نيويورك (Prince Harry in New York City). مصدر الصورة: Leonardo Munoz / AFP
الأمير هاري في مدينة نيويورك (Prince Harry in New York City). مصدر الصورة: Leonardo Munoz / AFP

تستمر زيارة الأمير هاري إلى مدينة نيويورك بمشاركة مؤسسة "كلينتون" حول مخاطر استهلاك الأطفال للمحتوى عبر الإنترنت، وفي يوم الثلاثاء 24 سبتمبر، ألقى الأمير هاري تصريحاته منفرداً على خشبة المسرح، وأثناء قيامه بذلك، تحدث أمام شاشة مليئة بصور شاشات قفل الهاتف المحمول. كانت الصور الموجودة على شاشات القفل لأطفال فقدوا حياتهم بسبب وسائل التواصل الاجتماعي.

الأمير هاري يتحدث عن مخاطر السوشيال ميديا


كشف الأمير هاري، أن شاشة القفل الخاصة به، هي صورة لأطفاله، وتحدث في تصريحاته عن أهمية عدم ضياع المزيد من الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي، وكيف أصبحت أزمة لا يمكن تجاهلها. وأشار إلى عمل مبادرته الجديدة "شبكة الآباء" التي تم إنشاؤها لمساعدة العائلات التي لديها أطفال متأثرون بالصدمات المرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي، بحماية الأطفال من المحتوى الضار على الإنترنت.

وقال الأمير هاري إنه مثل الكثيرين، لم ينشأ مع الهاتف، وأن الشباب اليوم يمتلكون فهماً مذهلاً للتكنولوجيا، قد تجد الأجيال الأكبر سناً صعوبة في فهمها، وأضاف: "قوانيننا وأنظمتنا مختلفة، من دولة إلى أخرى، ومن بلد إلى آخر، قد يكون لدينا خلفيات ووجهات نظر ومعتقدات مختلفة وحتى إمكانية الوصول إلى الإنترنت نفسه، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكننا الاتفاق عليه عالمياً هو سلامة أطفالنا"، ومضى هاري في الحديث عن كيفية تصميم منصات الإنترنت، وتحديداً وسائل التواصل الاجتماعي، لمواجهة الإدمان، وقال للحشد: "قد يقع الأطفال في مشكلة كبيرة بسبب ذلك".

قد ترغبين في معرفة الأمير هاري يعود إلي نيويورك... ويباشر أعماله الخيرية بدون ميغان

الأمير هاري يجري مكالمة FaceTime مع ميغان قبل صعوده إلى المسرح في نيويورك

    بدأ الأمير هاري يوم 23 سبتمبر 2024، زيارته إلى مدينة نيويورك، وعلى الرغم من أن عائلته بقيت في كاليفورنيا ولم تكن حاضرة معه بشكل شخصي، إلا أنها كانت حاضرة في ذهنه بشكل كبير.

    وأجرى دوق ساسكس، الأمير هاري، البالغ من العمر 40 عاماً، مكالمة عبر FaceTime مع زوجته ميغان ماركل وطفليهما؛ الأمير آرتشي 5 سنوات، والأميرة ليليبت (3 سنوات)، قبل أن يصعد إلى المسرح في قمة كونكورديا السنوية لعام 2024 في نيويورك.

    وأثناء حديثه مع عائلته، قام هاري بتوجيه الكاميرا حول الغرفة، ليعطي طفليه جولة افتراضية مصغرة عن المكان الذي يتم فيه الحدث في فندق شيراتون نيويورك تايمز سكوير.

    للمزيد من الأخبار: الأمير هاري يتخطى الحدود في كولومبيا ويتعرض للانتقاد

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

    وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».