الأمير وليام وديفيد بيكهام يحتفلان بخطوة جديدة معاً

الأمير ويليام خلال زيارة إلى RAF Valley في Holyhead في Anglesey، شمال ويلز (Prince William during a visit to RAF Valley in Holyhead in Anglesey, North Wales). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP
الأمير ويليام خلال زيارة إلى RAF Valley في Holyhead في Anglesey، شمال ويلز (Prince William during a visit to RAF Valley in Holyhead in Anglesey, North Wales). مصدر الصورة: Chris Jackson / POOL / AFP

الأمير ويليام، يشهد حالة من النشاط هذه الفترة، تحديداً منذ انتهاء زوجته كيت ميدلتون من رحلة علاجها الكيميائي، ويتنقل من مهمة لأخرى لقضاء ما فاته من أمور خلال الشهور الماضية، أثناء انشغاله برعاية أميرة ويلز بعد إصابتها بالسرطان، وأيضاً نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، والذي تم إسناد مهمة ملكية جديدة له في يونيو الماضي ، حيث ولَّاه الملك البريطاني منصب سفير لمؤسسة الملك الخيرية، هو الآخر يشهد حالة النشاط نفسها، حيثُ اجتمعا صباح اليوم للاحتفال بوصول طائرة هليكوبتر جديدة.

أمير ويلز وديفيد بيكهام يحتفلان بإنجاز هام

صباح اليوم، بدأ أمير ويلز يومه مع ديفيد بيكهام، وذلك للاحتفال بشراء طائرة هليكوبتر جديدة لصالح مؤسسة الإسعاف الجوي الخيرية في لندن، وجاء ذلك بعد حملة جمع التبرعات "Up Against Time"، والتي جمعت أكثر من 21 مليون دولار لتمويل طائرتين طراز هليكوبتر جديدتين من طراز H135.

وقد قام ويليام، 42 عاماً، باصطحاب بيكهام 49 عاماً، في جولة حول قمرة القيادة للطائرة الحمراء في قاعدة نورثولت الجوية الملكية البريطانية، شمال غرب لندن، وكان ويليام قد دعا بيكهام للمشاركة في الحدث.

وقع ويليام وبيكهام على الطائرة الجديدة، وكتب ويليام "في المنتصف"، بينما قال بيكهام: "شكراً لك، سافر بأمان، مع حب ديفيد بيكهام"، كما التقط الأمير صوراً شخصية مع بعض أفراد الطاقم.

وكان من المقرر بعد ذلك أن يشاهد أمير ويلز المروحية وهي تقلع في رحلة فوق المطار، ولكن لسوء الحظ فإن الطقس البريطاني جعل الأمر مستحيلاً.

وخلال زيارته، التقى الأمير بالطاقم الطبي وطواقم الطيارين الذين سيستخدمون المروحيات الجديدة، وتعرف كيف ستعزز الطائرات المطورة عملهم، كما أتيحت له الفرصة للقاء مهندسي إيرباص المشاركين في تصميم وتطوير المروحيات، إلى جانب المتبرعين والداعمين الذين ساهموا في نجاح حملة "معركة ضد الزمن".

قد ترغبين في معرفة: الأمير ويليام يتمنى التوفيق لفريقه المفضّل قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا

الأمير ويليام يعلن عن أهم تفاصيل جائزة Earthshot

في 24 سبتمبر، كشف الأمير ويليام أمير ويلز عبر فيديو قصير على "إنستغرام"، عن المرشحين النهائيين الخمسة عشر لجائزة إيرثشوت Earthshot المعنية بالبيئة وقضاياها، والمتعلقة بإنقاذ الكوكب، وسيتم الإعلان عن الفائزين الذين يتنافسون للحصول على جائزة قدرها 1.3 مليون دولار لتوسيع نطاق مشاريعهم، في حفل سيُقام في كيب تاون، جنوب أفريقيا، في 6 نوفمبر، والجدير بالذكر أن ثلاثة من المتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام من الولايات المتحدة.

في مقطع فيديو للإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية، تم تصوير الأمير ويليام في وقتٍ سابق، حيث قال: "يسعدني أن أقدم لكم المتأهلين الجدد لنهائيات جائزة إيرثشوت Earthshot لهذا العام، وعددهم 15 شخصاً، تُعد هذه الحلول من أكثر الحلول إثارة وابتكاراً وتأثيراً التي رأيناها، والأشخاص الذين يقفون وراءها هم مصدر إلهام حقيقي، أعلم أنكم متحمسون مثلي لإحداث فرق في كوكبنا، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة قصصهم معكم".

تبحث جائزة إيرثشوت Earthshot في جميع أنحاء العالم عن ابتكارات تغير قواعد اللعبة، والتي ستساعد في إصلاح الكوكب، حيث يتم منح أفضل خمسة حلول كل عام بمبلغ مليون جنيه إسترليني لتوسيع نطاق عملهم.

والآن، في عامها الرابع، تواصل جائزة إيرثشوت Earthshot مهمتها في دعم الأفراد والشركات ذوي الرؤى من خلال حلول قابلة للتطوير لمكافحة الأضرار البيئية، يتزايد تأثير الجائزة بسرعة، حيث تم اختيار 15 متأهلاً للتصفيات النهائية لهذا العام من بين ما يقرب من 2500 مشاركة عبر 139 دولة، وهو أكبر تجمع للمتقدمين في تاريخ الجائزة، وفقاً لمنظمة الأمير ويليام.

يمكنك متابعة: كيت ميدلتون تعود إلى واجباتها الملكية للمرة الأولى بعد إصابتها بالسرطان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»