الأمير ويليام يكشف سبب تغيبه عن دورة الألعاب الأوليمبية

الأمير ويليام خلال زيارة إلى مسبح بيرتلي المجتمعي في تاين وير، شمال شرق إنجلترا (Prince William during a visit to Birtley Community Pool in Tyne and Wear, north-east of England). مصدر الصورة: Oli SCARFF / POOL / AFP
الأمير ويليام خلال زيارة إلى مسبح بيرتلي المجتمعي في تاين وير، شمال شرق إنجلترا (Prince William during a visit to Birtley Community Pool in Tyne and Wear, north-east of England). مصدر الصورة: Oli SCARFF / POOL / AFP

انطلقت دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024 يوم 26 يوليو واستمرت حتى 11 أغسطس بحضور كبير ضم مشاهير العالم وشخصيات عامة وعائلات ملكية، كما شهد حفل الافتتاح فقرة مميزة من ليدي غاغا، هذا بالإضافة لمفاجأة الحفل واعتلاء النجمة سيلين ديون المسرح لتقديم رائعتها وأغنية "أنشودة الحياة".

وربما شاهدنا الكثير من أفراد العائلة المالكة البريطانية في أيام الأولمبياد، إلا أن الأمير ويليام- العاشق للرياضة- غاب عن الحدث طيلة أيامه ولم يظهر قط. وفي الساعات القليلة الماضية كشف عن سبب تغيبة عن الحدث العالمي.

سبب تغيب الأمير ويليام عن حضور دورة الألعاب الأولمبية

أثناء زيارته لمسبح بيرتلي المجتمعي Birtley Community الذي أعيد افتتاحه في تاين آند وير بإنجلترا، في 3 أكتوبر، صرَّح الأمير ويليام، 42 عاماً، أنه لم يحضر دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" لأنه كان لديه الكثير من المخاوف من التقاط فيروس كورونا وسط العلاج الكيميائي لزوجته كيت ميدلتون، وأوضح أنه لم يكن هناك بدافع الرغبة في حماية صحة زوجته.

كيت ميدلتون بعيدة عن الأنظار لشهور

ظلت كيت ميدلتون، 42 عاماً، بعيدة عن الأضواء لجزء كبير من العام بعد أن أعلنت بنفسها في مارس الماضي إصابتها بالسرطان- لم يتم الكشف عنه- وأنها تخضع للعلاج الكميائي، لكنها ظهرت هي وزوجها في مقطع فيديو في 11 أغسطس لتهنئة فريق بريطانيا العظمى GB على نجاحهم في أولمبياد باريس.
قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون تستقبل فتاة مصابة بالسرطان في "وندسور".. وتلتقط معها الصور

الأمير ويليام يكشف هواية جديدة للأمير جورج

بعيداً عن حبه لكرة القدم، حيث شوهد كثيراً مع والده يشاهدان مباريات لكرة القدم، كشف الأمير ويليام أثناء زيارته إلى مسبح بيرتلي المجتمعي Birtley Community في تاين وير بإنجلترا أن ابنه الأمير جورج، 11 عاماً، جورج يحب الغوص.
وربما يأتي تأثر الأمير جورج لهذه الرياضة باهتمام والدته ووالده بها. ففي عام 2022، تسلل أمير وأميرة ويلز إلى رحلة غوص خلال جولتهما الملكية في منطقة البحر الكاريبي وغاصا في جزيرة South Water Caye لرؤية الحاجز المرجاني في بليز.

وأفادت التقارير أن الأمير ويليام كشف عن هذا أثناء لقائه بالسباحين آدم بيتي وتوم دين، اللذين مثلا بريطانيا مؤخراً في أولمبياد باريس 2024، وكذلك البارالمبيين ميسي سامرز نيوتن ولويز فيدس، اللذان كانا أيضاً على الطاولة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».